أول تعليق من بغلف بعد انضمام عسيري لـ النصر
بعدما دخل الفترة الحرة مع الأهلي

أول تعليق من بغلف بعد انضمام عسيري لـ النصر

الساعة 1:43 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
أول تعليق من بغلف بعد انضمام عسيري لـ النصر عبدالفتاح عسيري ينضم لصفوف النصر
المواطن - محمد سمعه

علّق عبدالعزيز بغلف عضو شرف نادي النصر، على انضمام عبدالفتاح عسيري للعالمي قادمًا من النادي الأهلي.

وكتب بغلف عبر حسابه الرسمي في “تويتر” : “مرحبًا بالنجم عبدالفتاح عسيري في معقل العالميين، كل الشكر للداعم الكبير ولإدارة العالمي، وإن شاء الله تُوفق الإدارة في شراء المدة المتبقية من العقد، نبغى علاقة النصر بشقيقه الأهلي، علاقة مميزة ومتينة.

وذكر برنامج “الحصاد الرياضي” عبر قناة 24 الرياضية قبل قليل في حسابه في “تويتر” أن عسيري وقع مع نادي النصر، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة مع الأهلي”.

تفاصيل عرض النصر لـ عسيري

وقيل: إن إدارة النصر، ستقدم عرضًا ضخمًا لـ عبدالفتاح عسيري يصل إلى 20 مليون ريال، كراتب خلال عقد مدته 3 سنوات مع تقديم فيلا سكنية وسيارة فاخرة، لإقناع عسيري بالانضمام لأصفر العاصمة وفقًا لـ“عكاظ”.

وطالب الجمهور الأهلاوي سابقًا قبل رحيل عبدالفتاح عسيري، إدارة الراقي بسرعة تقديم العروض المناسبة للاعب كون رحيله عن الأهلي سيضر الفريق.

وكشف الناقد الرياضي محمد أبو هداية الناقد الحصري في قناة 24 الرياضية عن موعد انتقال عبدالفتاح عسيري لنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وكتب أبو هداية عبر حسابه في “تويتر”: “مصادري الخاصة تقول.. النجم عبدالفتاح عسيري لاعب نصراوي والإعلان الرسمي في الويك إند المقبل!!.. قضي الأمر”.

عسيري اتخذ قراره بمغادرة الأهلي

وفي وقت سابق، قال الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان عبر برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية: “عبدالفتاح عسيري لن يستمر مع الأهلي وسيكون في أحد الأندية الكبار”.

تعليق النوفل قبل إتمام الصفقة

وفي وقت سابق، وجّه الإعلامي الرياضي طارق النوفل تساؤلًا غريبًا للجماهير الرياضية السعودية، وذلك بمناسبة مفاوضات النصر مع عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي.

وغرّد النوفل عبر حسابه الرسمي في “تويتر” قائلًا: “هل هناك لاعب سعودي يستحق 18 مليون ريال لموسمين فقط وفيلا وسيارة ؟”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :