اتحاد القدم يكشف موعد نهاية عقود اللاعبين المُمددة
تم تمديدها بشكل استثنائي حتى نهاية الموسم

اتحاد القدم يكشف موعد نهاية عقود اللاعبين المُمددة

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اتحاد القدم يكشف موعد نهاية عقود اللاعبين المُمددة الاتحاد السعودي لكرة القدم
المواطن - محمد سمعه

كشفت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مواعيد نهاية عقود اللاعبين المُمددة بشكل استثنائي حتى نهاية موسم 2019- 2020، الذي عُلّق لمدة زادت على 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المُستجد.

وكانت لجنة الاحتراف باتحاد القدم، أوصت الأندية بالاتفاق مع لاعبيها الذين انتهت عقودهم في يونيو الماضي، بالتمديد لمدة 3 أشهر حتى نهاية الموسم في شهر أكتوبر المقبل.

وستنتهي عقود اللاعبين المُمددة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الـ9 من سبتمبر المقبل، بينما تنتهي عقود اللاعبين الممددة في الأندية التي وصلت لنصف نهائي كأس الملك في الخامس من أكتوبر وفقًا لـ”الرياضية”.

أما عقود اللاعبين في دوري الدرجة الأولى فسوف تنتهي في 20 سبتمبر، بينما تنتهي يوم 12 سبتمبر بدوري الدرجة الثانية.

وبالأمس، كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الإحصائية الخاصة بفيروس كورونا في الأندية، بين الفترة من 21 يونيو الماضي حتى الثامن من يوليو الجاري.

أما في أندية دوري الدرجة الأولى فتم إجراء الفحص على 781 شخصًا، جاء منها عدد الحالات بواقع 25 حالة جميعهم للاعبين.

الهلال يواجه النصر في ديربي مثير:

ومن المقرر عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الـ4 من أغسطس المقبل، بينما يواجه النصر جاره الهلال في الخامس من أغسطس، في مباراة ستحدد بنسبة كبيرة الفائز بلقب الدوري في الموسم الجاري.

وجاءت المباريات كالتالي: الجولة الـ23 “الفتح والفيحاء، أبها والاتحاد، الرائد وضمك، الفيصلي والتعاون، الأهلي والحزم، العدالة والاتفاق والوحدة والشباب، والنصر والهلال”.

أما مباريات الجولة الـ24 فجاءت مكونة من: “الاتفاق والفيحاء وضمك والفيصلي والوحدة والرائد والاتحاد والأهلي والشباب والتعاون، أبها والنصر، الحزم والعدالة، والهلال ضد الفتح”.

المباريات المتبقية بـ دوري المحترفين:

بينما جاءت مباريات الجولة الـ25 مكونة من: “الفتح وأبها الفيحاء والشباب، الرائد والحزم، الاتحاد والاتفاق، العدالة والهلال والفيصلي ضد الأهلي، والتعاون ضد ضمك، النصر ضد الوحدة”.

أما مباريات الجولة الـ26 فستكون: “الفتح والاتفاق الفيصلي والاتحاد، أبها والحزم، الرائد والشباب، العدالة والوحدة والفيحاء ضد ضمك، التعاون والنصر، الأهلي والهلال”. ومباريات الجولة الـ27 ستكون: “الاتفاق والرائد، الشباب وأبها، الحزم والفتح، والاتحاد والفيحاء، الهلال والفيصلي، ضمك والأهلي، الوحدة والتعاون، النصر والعدالة”.

بينما مباريات الجولة الـ28 فهي “العدالة ضد الرائد، ضمك وأبها، النصر والفيحاء، الهلال والحزم، الفتح والاتحاد، الفيصلي والوحدة، التعاون والاتفاق، الأهلي والشباب”.

أما مباريات الجولة التاسعة والعشرين فهي: “أبها والأهلي، الفيحاء والعدالة، الاتفاق وضمك، الاتحاد والنصر، الفتح والتعاون، الرائد والفيصلي، الوحدة والهلال، الشباب والحزم”.

بينما مباريات الجولة الـ30: فهي “العدالة والاتحاد، ضمك والفتح، الحزم والوحدة، الأهلي والرائد، الفيصلي وأبها، التعاون والفيحاء، الهلال والشباب، النصر والاتفاق”.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :