مشيدًا بتألقه اللافت في البطولة القارية

الآسيوي عن غوميز : يمتلك غريزة قاتلة أمام المرمى

الإثنين ٢٧ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٣٦ مساءً
الآسيوي عن غوميز : يمتلك غريزة قاتلة أمام المرمى
المواطن - مروة نبيل

أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بأداء الفرنسي بافيتيمبي غوميز مع الهلال في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019، مؤكدًا أنه يمتلك غريزة قاتلة في مواجهة المرمى.

 

غوميز الهداف

ونشر حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لأهداف المهاجم الفرنسي، وعلق قائلًا: “تمكن الأسد غوميز من تسجيل 11 هدفًا في نسخة 2019، ليتوج مع الهلال بالكأس ويصبح هداف البطولة”.

واستعرض الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، اليوم الاثنين، أهداف غوميز في النسخة الماضية من البطولة، ومنح الفرصة أمام الجماهير للتصويت واختيار الهدف الأفضل.

وتحدث الاتحاد الآسيوي في تقريره عن المهاجم الفرنسي قائلًا: “عندما نتحدث عن أبرز الهدافين، فقد شهد دوري أبطال آسيا 2019 نجمًا برز بقوة، وهو الفرنسي بافيتمبي غوميز نجم نادي الهلال السعودي”.

وتابع: “ويمتلك غوميز غريزة قاتلة في مواجهة المرمى، حيث سجل العام الماضي 11 هدفًا ساهم من خلالها في تتويج الهلال باللقب القاري الثمين”.

وأضاف: “ونجح المهاجم الفرنسي في نهاية البطولة بالتتويج بلقب الهداف، وحصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وقد وقّع اللاعب مؤخرًا على تمديد عقده لمدة عامين مع الفريق”.

أهداف غوميز

وجاءت أهداف غوميز في دوري أبطال آسيا 2019 كالتالي؛ 3 أهداف ضد الدحيل وهدف أمام الاستقلال الإيراني في دور المجموعات، بجانب الهاتريك الذي سجله في شباك الأهلي ضمن منافسات ذهاب دور الـ16.

وسجل بافيتيمبي غوميز هدفين في شباك السد القطري ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي، بالإضافة إلى هدف في لقاء الإياب، وذلك بجانب الهدف الذي أحرز ضد أوراوا ريد دايموندز الياباني في إياب المباراة النهائية.

مواضيع ذات صلة

غوميز يكتسح استفتاء الأفضل في آسيا