الأخضر الشاب يبدأ الاستعداد لـ كأس آسيا 2020
ضمن معسكر إعدادي في أبها

الأخضر الشاب يبدأ الاستعداد لـ كأس آسيا 2020

الساعة 10:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأخضر الشاب يبدأ الاستعداد لـ كأس آسيا 2020 لاعبو الاخضر
المواطن - مروة نبيل

دشّن المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، اليوم الأحد، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في مدينة أبها، في إطار برنامجه الإعدادي لبطولة كأس آسيا 2020.

الأخضر الشاب يستعد:

وأجرى الأخضر الشاب حصته التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، تركّز العمل خلالها على تطبيق اللاعبين لتمارين لياقية وتكتيكية متنوعة.

وعقد المدرب الهولندي دامين هيرتوج اجتماعًا باللاعبين بداية المعسكر حثّهم خلاله على تقديم كل ما لديهم خلال هذه الفترة، مبينًا أهمية المرحلة المقبلة والتي تتضمن برنامجًا إعداديًّا حتى البطولة الآسيوية المؤهلة لمونديال الشباب.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب السعودي

وأوضح الهولندي هيرتوج في حديثه للاعبين آلية العمل بشكل عام، وكذلك الأهداف للمرحلة المقبلة، متمنيًا تقديم الجهود ليتحقق الهدف المهم بالتأهل لكأس العالم تحت 20 عامًا 2021 في إندونيسيا.

وكان مدرب المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، قد استدعى 39 لاعبًا لمعسكر أبها الذي سيستمر حتى يوم 27 من شهر يوليو الجاري، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كأس آسيا:

ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في أوزبكستان منتصف شهر أكتوبر المقبل، ويطمح الأخضر في الاستعداد جيدًا والمنافسة على اللقب.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بمنافسات بطولة كأس آسيا 2020، والتي تضم بجانبه منتخبات أستراليا، وفيتنام، ولاوس.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :