الأهلاويون غاضبون: نُطالب برحيل منصور بن مشعل
بعد رحيل عبدالفتاح عسيري

الأهلاويون غاضبون: نُطالب برحيل منصور بن مشعل

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلاويون غاضبون: نُطالب برحيل منصور بن مشعل الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة بالأهلي
المواطن - محمد سمعه

عبّر جمهور النادي الأهلي عن غضبه العارم، وذلك بعد رحيل اللاعب عبدالفتاح عسيري لنادي النصر، وفشل إدارة الراقي في تجديد عقد اللاعب بعد دخوله الفترة الحرة.

ودشن الجمهور الأهلاوي وسمًا عبر موقع “تويتر” وهو “رحيل منصور مطلب الجمهور”، حيث طالبوا برحيل الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة بالأهلي؛ بسبب تردي أوضاع الفريق الكروي الأول وعدم استقراره مع اتجاه بعض اللاعبين للرحيل مثل سلمان المؤشر بعد رحيل عبدالفتاح عسيري لـ النصر.

وكان الأهلي أيضًا عانى من أزمات مالية دفعت اللاعب الرأس أخضري دجانيني تافاريس لفسخ عقده، والمطالبة بالرحيل عن الراقي.

وفي وقت سابق، وجّه الناقد الرياضي والإعلامي عادل الملحم رسالة إلى جماهير الأهلي، التي غضبت بعد انتقال عبدالفتاح عسيري من الراقي إلى النصر ولمدة 3 مواسم.

تغريدة تزيد من غضب جمهور الأهلي:

وغرد الملحم عبر حسابه في “تويتر” قائلًا بعد انضمام عبدالفتاح عسيري: ”رسالة إلى بعض محبي النادي الملكي ممن امتعضوا من انتقال عبدالفتاح عسيري للنصر، ماذا لو التقيت مصادفة نجم من نجوم الكرة السعودية وسألته هذا السؤال: هل ستجدد مع ناديك؟، ثم أجاب حسب عرضهم لي! بالله عليك ماذا تفهم من هذه الإجابة؟ هل سمعته يقول أنا ابن النادي وسأوقع على بياض مثلًا؟”.

وأضاف الملحم واصفًا مفاوضات عبدالفتاح عسيري: ”لا نضحك على بعض أي نجم مطلوب من قبل الأندية سيكون محل اهتمام الآخرين وستصله عروض مباشرة من وكيل أعماله وهو أيضًا مستفيد سيخبره أن عقدك سينتهي بعد سنة مثلًا وهناك من على استعداد أن يوقع معك بهذا الرقم، بالله عليكم هل سيكون رده ونحن في زمن الاحتراف والمادة أنا باقي مع فريقي مهما حصل؟”.

وتابع الناقد الرياضي: “أخيرًا هناك مثل شعبي يقول: العطشان يكسر الحوض، لندع المثاليات التي لا تخرج إلا إذا تعارض الأمر مع مصلحة فريقي ونركز على أننا في زمن الاحتراف، المفاوضات الشفوية إن حضرت لا تغير شي في الأمر طالما أنا متمسك بلاعبي ومستعد أن ألبي طلباته وهو الأمر الذي تحدث به عبدالفتاح عسيري في الرياضية”.

وكانت صفقة عبدالفتاح عسيري أثارت الجدل بين الجماهير الرياضية في السعودية، خاصة أن الهلال والاتحاد دخلا بقوة في المنافسة مع النصر، قبل أن يحسمها العالمي لمصلحته في نهاية الأمر.

وصف صفقة عبدالفتاح عسيري والنصر:

وعلّق الإعلامي محمد البكيري المعروف بميوله الاتحادية على صفقة انتقال عبدالفتاح عسيري لـ النصر قائلًا عبر “تويتر”: “مبروك لنادي النصر، زعيم الكرة السعودية القادم، أغلى صفقة لاعب سعودي، عرض الأهلي كان 6 ملايين في 3 سنوات، وعرض الهلال كان 7 ملايين في 3 سنوات، أما عرض النصر فكان 9 ملايين في 3 سنوات، كش ملك”.

ومن ناحية أخرى قيل: إن إدارة النصر، قدمت عرضًا ضخمًا لـ عبدالفتاح عسيري يصل إلى 20 مليون ريال، كراتب خلال عقد مدته 3 سنوات مع تقديم فيلا سكنية وسيارة فاخرة، لإقناع عسيري بالانضمام لأصفر العاصمة وفقًا لـ“عكاظ”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :