الأهلي يتلقى موعد وصول دجانيني وبلايلي

المواطن - محمد سمعه
دجانيني والبلايلي

تلقت إدارة الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، موعد وصول كل من الجزائري يوسف بلايلي والرأس اخضري دجانيني تافاريس، وذلك للانتظام في تدريبات الراقي استعدادًا لعودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الـ4 من أغسطس المقبل.

وسيصل بلايلي إلى مدينة جدة اليوم السبت، بينما من المنتظر وصول اللاعب دجانيني إلى السعودية بنهاية الأسبوع المقبل، وفقًا لـ “الرياضية”.

وسيخضع الثنائي لفحوصات كورونا، قبل خوض التدريبات وذلك من قبل اللجنة الطبية بالنادي.

خطة مدرب الأهلي مع عودة بلايلي ودجانيني

وسيقوم المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي، بتجهيز ثنائي الراقي ببرنامج لياقي مكثف، وذلك لتجهيزهما على أعلى مستوى، استعدادًا لمباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت إدارة الأهلي قد جهزت كافة الترتيبات الخاصة بعودة اللاعبين الأجانب والطاقم الفني خلال يومي السبت والأحد 27 و28 يونيو الماضيين وذلك عن طريق طائرة خاصة من “الخطوط الجوية السعودية” وفقًا لـ”الرياضية”.

وفي سياق آخر، نشر اللاعب عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي، صورة جديدة له عبر حسابه في Snap Chat تسببت في غضب جماهير الراقي، وذلك بعد رفضه مؤخرًا تجديد تعاقده مع الأهلي.

وكتب اللاعب الأهلاوي عبر حسابه في “سناب شات” معلقًا على الصورة: “خله يعيش بغفوته، الحين يعرف من فقد”.

وأعربت جماهير الأهلي عن غضبها الشديد من تصرف اللاعب، حيث اتجه الكثيرين منهم عبر ”تويتر” لمهاجمته مع سؤالهم عن أهم إنجازاته التي حققها مع الأهلي ليتصرف بهذا الشكل مع الفريق.

لماذا أوقف عسيري مفاوضاته مع الأهلي ؟

وأقدم عبدالفتاح عسيري على إيقاف مفاوضات تجديد تعاقده مع الأهلي، وذلك وفقًا لـ”الوطن”؛ وذلك بسبب وصفه للمفاوضات بـ”العشوائية” على حد قوله.

وكانت إدارة الراقي قدمت عرضًا في الفترة الأخيرة لـ اللاعب لتجديد تعاقده، خاصة أن الراقي يود الحفاظ على نجمه من إغراءات الهلال والنصر.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2910093