الاتحاد يواصل تدريباته بمشاركة المولد
بعد الاعتذار عن مغادرة المعسكر

الاتحاد يواصل تدريباته بمشاركة المولد

الساعة 9:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يواصل تدريباته بمشاركة المولد المولد في مران الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته اليومية بمشاركة النجم فهد المولد، بعد تقديمه لاعتذار عن مغادرته المعسكر دون الحصول على إذن.

تدريبات الاتحاد:

واستمرت استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال معسكر أبها بحصتين تدريبيتين خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وسط متابعة إدارية.

وتركز التدريب الصباحي على الجوانب اللياقية والبدنية، فيما حرص المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على الاجتماع باللاعبين كلٍّ على حدة لتقديم ملاحظاته الفنية وفقًا للتقرير الفني المصور في معسكر نادي الاتحاد.

وشهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المسائي تركيز المدرب كاريلي على تطبيق الجمل الفنية من خلال المناورة التي اتسمت بالندية.

أزمة المولد ونادي الاتحاد:

وكان فهد المولد قد غادر معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المقام في أبها دون الحصول على إذن مسبق، وأشارت تقارير صحافية محلية إلى أنه يُطالب بـ12 مليونًا و800 ألف ريال.

وأصدرت إدارة نادي الاتحاد بيانًا رسميًّا بعد مغادرة فهد المولد لمعسكر الفريق في أبها، أوضحت من خلاله وجهة نظرها في الأزمة، وعلق اللاعب عبر “سناب شات”، مؤكدًا أنه سيكشف التفاصيل بعد ذلك.

وكشف فهد المولد في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على “تويتر”، سبب أزمته مع الاتحاد، مؤكدًا أن لديه مستحقات في العقد الرسمي، وأنه يرفض تقديم شكوى ضد العميد، قبل أن يعتذر اليوم عن هذا التصرف، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :