الاتفاق يختار بديل أزارو من الدوري المصري
اللاعب المغربي يرفض الاستمرار مع فارس الدهناء

الاتفاق يختار بديل أزارو من الدوري المصري

الساعة 10:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتفاق يختار بديل أزارو من الدوري المصري وليد أزارو لاعب نادي الاتفاق
المواطن - محمد سمعه

حدد نادي الاتفاق المهاجم البديل للاعب المغربي وليد أزارو، وذلك بعدما قاربت إعارته على النهاية مع فارس الدهناء، حيث سيعود للأهلي المصري بعد نهاية موسم 2019- 2020.

ويسعى الاتفاق للتعاقد مع اللاعب محمد الشامي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي المصري، في فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لـ”اليوم السابع” المصرية.

جدير بالذكر أن عقد محمد الشامي مع النادي الإسماعيلي ينتهي في صيف 2021، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

محمد الشامي
محمد الشامي لاعب الإسماعيلي المصري

وفي وقت سابق، تغيب وليد أزارو عن تدريبات الاتفاق الجماعية بعد نهاية إعارته في يونيو الماضي، حيث وجد خلال الأيام الماضية في إحدى الصالات الخاصة في مدينة الأحساء من أجل مواصلة تدريباته الانفرادية، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

الأهلي وافق على تمديد إعارة أزارو:

وأضافت المصادر: “النادي الأهلي المصري المالك لعقد المغربي منح موافقته على تمديد إعارة المهاجم المغربي إلى نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم الجاري”.

وتابعت: “المغربي أزارو هو من تسبب في تأخير إعلان تمديد عقده إثر طلبه زيادة مالية جديدة على العقد السابق المبرم بين الطرفين، وهو ما ترفضه لوائح لجنة الاحتراف في اتحاد القدم”.

وانضم وليد أزارو، صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري، وظهر بشكل مميز مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب أزمة كورونا.

ظهور مميز لـ أزارو مع الاتفاق:

وظهر أزارو بشكل مميز مع الاتفاق، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع آخر خلال 497 دقيقة لعب، وصنع 7 فرص تهديفية، وقام بـ91 تمريرة ناجحة، وكان له 7 تسديدات على المرمى، ونجح في الحصول على ركلة جزاء.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ونجح الاتفاق في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر في 11 لقاء، وتعادل في مواجهتين، وتمكن من تسجيل 34 هدفًا، واهتزت شباكه 29 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :