الاتفاق يلغي مباراة الهلال ويكتفي بـ4 وديات
استعدادًا لعودة دوري المحترفين

الاتفاق يلغي مباراة الهلال ويكتفي بـ4 وديات

الساعة 1:55 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتفاق يلغي مباراة الهلال ويكتفي بـ4 وديات الاتفاق
المواطن - مروة نبيل

قرر المدير الفني خالد العطوي عدم خوض الاتفاق مباراة ودية ضد نظيره الهلال استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع أغسطس المقبل.

وديات الاتفاق

وفضل العطوي الاكتفاء بخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق 4 مباريات ودية مع أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مواجهاته الودية بلقاء الباطن، يوم الجمعة المقبل، على أن يُلاقي الخليج بعد ذلك، ثم الثقبة، ويختتم استعداداته بمباراة القادسية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأضافت المصادر، أن مباراة الاتفاق ضد القادسية ستُقام بعد عودة الفريق القدساوي من معسكره في مدينة أبها، ضمن استعداداته أيضًا لبقية المشوار في دوري الدرجة الأولى، حيث ينافس الفريق بقوة على العودة لدوري المحترفين.

وكانت هناك مخاطبات بين إدارتي الاتفاق والهلال بشأن خوض مباراة ودية في الرياض، وفقًا لطلب الزعيم إلا أنه لم يجر التوافق بهذا الشأن.

الاتفاق في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل مرتين، وخسر 11 لقاء.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :