الدوسري يُنافس على أفضل لاعب في آسيا 2020
بعد ظهوره بمستوى مميز مع الهلال

الدوسري يُنافس على أفضل لاعب في آسيا 2020

الساعة 3:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الدوسري يُنافس على أفضل لاعب في آسيا 2020 سالم الدوسري
المواطن - مروة نبيل

يُنافس سالم الدوسري نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على جائزة أفضل لاعب في آسيا لمنافسات عام 2020.

الدوسري يُنافس

وحددت اللجنة المختصة بترشيح اللاعبين لقائمة أفضل لاعب آسيوي لعام 2020، 6 لاعبين من قائمة العشرة لاعبين الأخيرة، وبينهم 3 عرب، وهم؛ سالم الدوسري والكويتي أحمد الظفيري وحامل اللقب عام 2019، القطري أكرم عفيف.

وتألق سالم الدوسري مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وساهم في تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2019، وشارك معه في كأس العالم للأندية، والتي حصد الزعيم المركز الرابع فيها.

كما يتواجد في قائمة أفضل لاعب آسيوي لعام 2020 أيضًا، الإيراني علي رضا بيرانفاند، والياباني تومواكي ماكينو، وأخيرا الكوري كيم بو كوينج، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

 

 لاعب الهلال الدوسري
سالم الدوسري

وأضافت: “اللجنة حصرت هذه الأسماء نظير حصولهم على أعلى تصنيف من بين القائمة الأخيرة، وكذلك لإمكانية حصولهم على نقاط أكثر مستقبلًا، بسبب وجود أنديتهم في دوري أبطال آسيا وبطولة الاتحاد الآسيوي للأندية التي ستنطلق منافساتها في سبتمبر وأكتوبر المقبلين”.

حفل عبر الإنترنت

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الثلاثة لاعبين المتنافسين للحصول على لقب الأفضل في آسيا 2020، يوم 25 من شهر نوفمبر المقبل، على أن يتم الكشف عن الفائز في 5 ديسمبر.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد ألغى حفل توزيع جوائز لهذا العام، بسبب جائحة كورونا المستجد، وسيتم الاحتفال بهم عبر حفل افتراضي على شبكات الإنترنت، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :