الريدز يتعثر بالتعادل بلقاء ليفربول ضد بيرنلي
ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين

الريدز يتعثر بالتعادل بلقاء ليفربول ضد بيرنلي

الساعة 8:23 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الريدز يتعثر بالتعادل بلقاء ليفربول ضد بيرنلي ساديو ماني في مباراة ليفربول ضد بيرنلي
المواطن - محمد سمعه

سقط الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، في فخ التعادل الإيجابي في مباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم السبت بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي موسم 2019- 2020.

الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد بيرنلي:

وبدأ الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد بيرنلي، بضغط هجومي من الريدز، الذي سعى لإحراز الهدف الأول في اللقاء.

وعند حلول الدقيقة الرابعة والثلاثين من عمر الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد بيرنلي، تمكن فريق الريدز من إضافة الهدف الأول عبر اللاعب الاسكتلندي أندي روبيرتسون من ضربة رأسية متقنة.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد بيرنلي بتقدم الريدز بهدف دون رد.

الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد بيرنلي:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد بيرنلي، واصل الريدز ضغطه بقوة أملًا في إحراز الهدف الثاني، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي بيرنلي.

وانخفض أداء الريدز بعد ذلك في مباراة ليفربول ضد بيرنلي، مما أعطى الفرصة لفريق بيرنلي للبحث عن إضافة الهدف الأول، حيث تمكن اللاعب جاي رودريغيز من إضافة هدف التعادل لبيرنلي بعد خطأ قاتل في دفاعات ليفربول عند حلول الدقيقة السبعين.

وأهدر محمد صلاح ثم اللاعب ساديو ماني فرصة إضافة الهدف الثاني للريدز في مباراة ليفربول ضد بيرنلي، قبل نهاية الشوط الثاني، مما جعل المباراة تنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ليفربول ضد بيرنلي
جانب من مباراة ليفربول ضد بيرنلي

وبعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي، أصبح رصيد الريدز 93 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 50 نقطة في المركز التاسع في البريميرليج.

وبعد نهاية مباراة ليفربول ضد بيرنلي، يواجه فريق تشيلسي حاليًّا نادي شيفيلد يونايتد، بينما يلعب برايتون مع مانشستر سيتي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

وقبل إقامة مباراة ليفربول ضد بيرنلي، كان واتفورد انتصر على فريق نيوكاسل يونايتد بثنائية مقابل هدف، بينما فاز ويست هام يونايتد على نوريتش سيتي برباعية دون رد.

ليفربول ضد بيرنلي
لقطة من مباراة ليفربول ضد بيرنلي




0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :