الشياطين الحمر يُبدعون في مباراة مان يونايتد ضد بورنموث بخماسية

المواطن - محمد سمعه
مان يونايتد ضد بورنموث

انتهت مباراة مان يونايتد ضد بورنموث، منذ قليل، بفوز مانشستر يونايتد بخماسية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ضد بورنموث:

وبدأ الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ضد بورنموث، بضغط هجومي كبير من قبل فريق بورنموث، الذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب جونيور ستانيسلاس بالدقيقة الـ16، بعد مراوغة رائعة منه للمدافع هاري ماجواير لاعب اليونايتد.

وقاتل الشياطين الحمر، وذلك من أجل إحراز هدف التعادل في مباراة مان يونايتد ضد بورنموث، حتى تمكن ماسون جرينوود من إحراز الهدف الأول لليونايتد بطريقة جميلة في الدقيقة التاسعة والعشرين.

واستمر ضغط مانشستر يونايتد، وذلك من أجل إحراز الهدف الثاني في مباراة مان يونايتد ضد بورنموث، حتى نجح ماركوس راشفورد في إضافة الهدف الثاني لليونايتد من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والثلاثين.

مان يونايتد ضد بورنموث
فيرنانديز في مباراة مان يونايتد ضد بورنموث

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ضد بورنموث، تمكن اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال من إحراز الهدف الثالث لليونايتد بالدقيقة السابعة والأربعين بعد تصويبة لا تُصد ولا تُرد.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ضد بورنموث، بتفوق مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف.

الشوط الثاني من مباراة مان يونايتد ضد بورنموث:

وفي الشوط الثاني من مباراة مان يونايتد ضد بورنموث، نجح الأخير في تقليص الفارق عبر اللاعب جوشوا كينج من ركلة جزاء بالدقيقة الخمسين، بعد أن تم احتسابها على المدافع الإيفواري إيريك بايلي.

ولم يتراجع مانشستر يونايتد بعد الهدف الثاني، حيث بحث عن زيادة الغلة التهديفية بمباراة مان يونايتد ضد بورنموث، ليتمكن اللاعب ماسون جرينوود من إحراز الهدف الرابع لليونايتد بطريقة جميلة في الدقيقة الرابعة والخمسين.

واختتم البرتغالي برونو فيرنانديز الأهداف في مباراة مان يونايتد ضد بورنموث، مُحرزًا الخامس لليونايتد من ركلة حُرة مباشرة في الدقيقة التاسعة والخمسين.

وأصبح رصيد الشياطين الحمر بعد مباراة مان يونايتد ضد بورنموث، 55 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 27 نقطة في المركز التاسع عشر.

وكانت مباراة مان يونايتد ضد بورنموث، أُقيمت على ملعب الأولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2895864