الفراج مُعلقًا على الاتحاد: الله يعيد أيامك الحلوة
الفريق يُقدم نتائج مخيبة

الفراج مُعلقًا على الاتحاد: الله يعيد أيامك الحلوة

الساعة 10:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفراج مُعلقًا على الاتحاد: الله يعيد أيامك الحلوة الإعلامي الرياضي وليد الفراج
المواطن - محمد سمعه

أبدى الإعلامي الرياضي وليد الفراج حزنه الشديد على حال نادي الاتحاد؛ وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق قبل تعليق النشاط الرياضي للموسم الحالي.

ونشر الفراج مقطع فيديو قديم عن برنامجه “الدوري مع وليد” عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “خلينا نعترف أن الاتحاد هو أكبر نادي من حيث الشعبية بـ المملكة، آه يا اتحاد جدة، الله يعيد أيامك الحلوة”.

وفي وقت سابق، أبدت جماهير نادي الاتحاد قلقها من أداء الفريق الكروي الأول، وذلك بعد الخسارة أمس الجمعة وديًّا أمام نادي ضمك بهدف دون رد.

جماهير الاتحاد غير مطمئنة:

وأكدت جماهير الاتحاد على أن أداء العميد مُقلق، وذلك قبل استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

وعلّق أحد الجماهير الاتحادية عبر “تويتر” قائلًا: “مو معقول هذه النتائج السلبية في المعسكر، صحيح وديات بس ما يصير أبدًا، والله يستر من القادم في الرسمي”.

وقال فهد القثامي مدير العلاقات العامة في نادي الشعلة سابقًا: “شكل الاتحاد بيشرفنا في الدرجة الأولى”.

وفي وقت سابق، تعرض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لصدمة جديدة تتعلق بأحد لاعبي الفريق، وذلك بعد أيام من إعلان مدة غياب المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني عن لقاءات العميد.

لاعب ثانٍ بـ الاتحاد يتعرض لخطر الإصابة:

وذكرت تقارير صحافية أن اللاعب عبدالرحمن العبود ثاني لاعب يتعرض للإصابة بالفريق الكروي الأول بعد إصابة ويلفريد بوني.

وكان العبود تم استبعاده من مباراة الاتحاد وضمك الودية، استعدادًا لعودة منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :