الفريدي: مسيرتي مع الهلال أفضل لي
يلعب حاليًا لنادي مليلية الإسباني

الفريدي: مسيرتي مع الهلال أفضل لي

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفريدي: مسيرتي مع الهلال أفضل لي الفريدي لاعب الهلال والنصر سابقًا
المواطن - محمد سمعه

أوضح أحمد الفريدي لاعب الهلال والنصر سابقًا، واللاعب الحالي لنادي مليلية الإسباني أن مشواره مع الهلال أفضل بالنسبة له من مشواره مع نادي النصر.

وخلال تصريحات صحافية أشار الفريدي إلى أن الاستقرار والهدوء الذي يتمتع بهما الهلال، يساعدان أي لاعب على التألق وإظهار كل ما لديه.

وأضاف الفريدي إلى أنه تعرض لبعض المضايقات من أشخاص بعينها في الهلال رافضًا ذكر اسمهم، مما دفعه لمغادرة أزرق العاصمة، والانتقال بعد ذلك لنادي الاتحاد ثم إلى النصر.

الفريدي لاعب مزاجي

وأشار الفريدي إلى أنه يُصنف نفسه كلاعب “مزاجي” مضيفًا أن هذا الأمر يُعد شيئاً إيجابياً له، رغم أن البعض الآخر قد لا يُحبذ هذه الصفة في لاعب كرة القدم.

وكان الفريدي لعب مع الهلال خلال الفترة من 2007 إلى 2012، ثم لعب للاتحاد لمدة عامين من 2012 حتى 2014، ثم التحق بـ النصر خلال الفترة من 2014 حتى 2019.

لوشيسكو يهدف لتغيير دماء الهلال

في سياق آخر، أصبح المدرب الروماني رازفان لوشيسكو يُفكر في تغيير دماء الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، وذلك لتحقيق البطولات والألقاب بالفترة المقبلة.

ويركز لوشيسكو حاليًا على الاستغناء عن 6 لاعبين بالفريق الكروي الأول وهم ” محمد الشلهوب، نواف العابد، كارلوس إدواردو” بسبب تقدمهم في العمر وتدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين شباب، كما يريد لوشيسكو الاستغناء عن عبدالله الحافظ ومحمد جحفلي وهتان باهبري لعدم مشاركتهم بصورة منتظمة مع الفريق الهلالي بالفترة الأخيرة”.

وكان الإعلامي عبدالعزيز المريسل سبق له وأن قال بأن لوشيسكو سيرحب برحيل الشلهوب وكارلوس إدواردو ونواف العابد في صيف 2020، نظرًا لعدم مشاركتهم مع الفريق الأول بصورة منتظمة.

أما بالنسبة للثلاثي” جحفلي، والحافظ وباهبري” فقد يُفكر الهلال في إعارتهم لأندية أخرى أو الاستغناء عنهم نهائيًا وفقًا لتقارير صحافية.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :