الكشف عن إصابة مبابي بعد تتويج باريس سان جيرمان
أُصيب في نهائي كأس فرنسا أمس

الكشف عن إصابة مبابي بعد تتويج باريس سان جيرمان

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الكشف عن إصابة مبابي بعد تتويج باريس سان جيرمان مبابي يتألم بعد إصابته
المواطن - محمد سمعه

كشفت الفحوصات الطبية التي أُجريت على الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن إصابته التي تعرض لها أمس الجمعة ضد نادي سانت إيتيان في نهائي كأس فرنسا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الفحوصات أثبتت إصابة مبابي بالتواء في الكاحل الأيمن، وذلك أثناء مشاركته في مباراة باريس سان جيرمان ضد سانت إيتيان.

مبابي سيغيب عن أهم مباراتين لـ باريس سان جيرمان 

وأكد باريس سان جيرمان على أن مبابي سيكون مُستبعدًا من مباراة ليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية يوم الجمعة المقبل، كما من المُحتمل غيابه عن مباراة أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا يوم 12 أغسطس المقبل.

وكان اللاعب لويك بيران لاعب سانت إيتيان، دخل بقوة على قدم مبابي نجم باريس سان جيرمان؛ مما أدى لطرده بالبطاقة الحمراء، بينما غادر مبابي المباراة متأثرًا بالإصابة، حيث بكى بسبب عدم قدرته على استكمال اللقاء.

اشتباك بين لاعبي باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

وبسبب تدخل بيران العنيف، اشتبك لاعبو باريس سان جيرمان مع بعض من لاعبي سانت إيتيان؛ مما أدى لتوجيه 3 بطاقات صفراء لـ ماركو فيراتي وباريديس وباكيير من باريس سان جيرمان، بينما تم توجيه بطاقة صفراء للاعب روماين حمومة من سانت إيتيان.

جدير بالذكر أن الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان انتهى بتقدم الباريسيون بهدف دون رد، سجله اللاعب البرازيلي نيمار بالدقيقة الرابعة عشرة.

يوفنتوس يحلم بضم جوهرة باريس سان جيرمان

من ناحية أخرى، يحلم نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي لتدعيم هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي تعاقد الفرنسي الدولي مبابي، صاحب الـ21 عامًا، مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022، مع وجود اهتمام قوي من قبل ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي بضمه.

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، إلى أن يوفنتوس يرى أن مبابي هو خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيصل لعامه الـ36 في فبراير المقبل، خاصة وأنه مهاجم طموح ويسعى لحفر اسمه في سجلات تاريخ كرة القدم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :