المسحل يجتمع مع ممثلي أندية الدرجة الثالثة
لمناقشة روزنامة الموسم المقبل

المسحل يجتمع مع ممثلي أندية الدرجة الثالثة

الساعة 9:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المسحل يجتمع مع ممثلي أندية الدرجة الثالثة ياسر المسحل
المواطن - مروة نبيل

عقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر بن حسن المسحل، اجتماعًا عن بُعد مع ممثلي أندية دوري الدرجة الثالثة، بمشاركة الأمين العام إبراهيم القاسم وأعضاء المجلس الدكتور خالد المقرن وتركي السلطان ونعيم البكر.

المسحل وأندية الدرجة الثالثة:

وشهد الاجتماع الذي عُقد، مساء أمس الاثنين، مناقشة روزنامة الموسم الرياضي المقبل، واستعراض الاقتراحات والأفكار التي طرحها ممثلو الأندية وأبرز الملاحظات والصعوبات التي تواجههم.

وأبدى المسحل سعادته بالالتقاء بممثلي الأندية، مؤكدًا أنه سيتم دراسة جميع الطلبات التي عرضت، للخروج بأفضل القرارات الممكنة للمساهمة في تطوير الدوري في المواسم المقبلة.

توقف المسابقات:

وكانت وزارة الرياضة قد قررت توقف المسابقات الرياضية في شهر مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن تعلن عن عودة النشاط وتدريبات الأندية بداية من 21 يونيو الماضي.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد ذلك استئناف دوري الدرجة الثانية لتحديد البطل والصاعدين والهابطين وفقًا للائحة المسابقات، فيما قرر عدم استكمال تصفيات الدرجة الثالثة المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية.

كما اتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا بتصعيد الأندية الثمانية المتنافسة وزيادة أندية دوري الدرجة الثانية لمنافسات الموسم الرياضي المقبل من 24 إلى 28 فريقًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :