المسيليم يثير قلق الأهلاوية بتغريدة
خوفًا من رحيله عن الفريق

المسيليم يثير قلق الأهلاوية بتغريدة

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المسيليم يثير قلق الأهلاوية بتغريدة ياسر المسيليم
المواطن - مروة نبيل

أثار ياسر المسيليم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قلق الجماهير بسبب تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

المسيليم يقلق الجماهير

وكتب المسيليم عبر “تويتر”، قبل قليل: “أيقنت اليوم أن بقاء البشر ورحيلهم مرتبط برغباتهم وليس بما تقدِّمه لهم، فمنهم من يبقى حتى وإن قل عطاؤك معه، ومنهم من يرحل بالرغم من تفانيك”.

ودخل ياسر المسيليم الفترة الحرة في عقده مع النادي الأهلي والتي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون الحصول على موافقة الراقي، وتسعى الإدارة للتجديد له، ولكنه اشترط الحصول على مستحقاته المتأخرة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتفاعلت الجماهير الأهلاوية مع تغريدة المسيليم، وأبدت تخوفها من رحيل الحارس عن الفريق، وتمنوا استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه من الركائز الأساسية.

حارس الاهلي ياسر المسيليم
ياسر المسيليم

وعلق أحد متابعيه قائلًا: “ياسر أنت من القواعد الأساسية لا تهزك تقلبات الوقت الحالي فلا بد لها من زوال ونهاية.. أنت أثبت منها في قلوب محبي الأهلي ولن ينسوك أو يتناسوك، ذكرياتك وتاريخك أجمل من حاضرهم وتاريخهم”.

وقال حساب يحمل اسم “الملكي”: “بسبب حبك للأهلي ضحيت من أجله كثيرًا، وستبقى لأنك أحد أساطير الأهلي، نادينا يمر بمنعطف سيتجاوزه بمشيئة الله وسيعود منتشيًا برجاله المخلصين وأنت أحدهم أبا عمار”.

وكتب حسام الغامدي: “حبيب القلب يا أبو عمار بإذن الله تستمر معنا أنت من اللاعبين اللي ساهم وبقوة في بطولات الأهلي من ٢٠٠٧ الله لا يحرمنا منك وما ينكر ذلك إلا جاحد الله يسعدك ويوفقك”.

المسيليم مع الأهلي

وشارك ياسر المسيليم في 14 مباراة مع الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحافظ على نظافة شباكه مرة واحدة، وقام بـ49 تصديًا ناجحًا، واستقبل 19 هدفًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :