النصراويون عن فيصل بن تركي: دائمًا بقلوبنا
أعربوا عن تقديرهم وعشقهم لرئيس النادي الأسبق

النصراويون عن فيصل بن تركي: دائمًا بقلوبنا

الساعة 8:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصراويون عن فيصل بن تركي: دائمًا بقلوبنا فيصل بن تركي رئيس النصر الأسبق
المواطن - محمد سمعه

دشنت جماهير نادي النصر وسمًا عبر “تويتر” حرصت من خلاله على توجيه رسالة إلى الأمير فيصل بن تركي رئيس العالمي الأسبق، وذلك بمناسبة الإنجازات التي حققها مع أصفر العاصمة، أثناء فترة رئاسته.

ووجه الجمهور النصراوي رسالة شكر وتقدير إلى الأمير فيصل بن تركي من خلال وسم ” فيصل بن تركي في قلوبنا “.

جماهير النصر تشكر فيصل بن تركي:

وعلّق عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي لـ النصر، على الوسم قائلًا: “للحب درجات يا سادة، تجاوزها كحيلان، حتى أصبح المتيم الولهان”.

أما الإعلامي عبدالعزيز المريسل فعلّق قائلًا: “حين تتحدث عن فيصل بن تركي، يجب أن تعلم أنك تتحدث عن وفاء عظيم لهذا الرجل”.

وكان المريسل أعاد نشر تغريدة قديمة كتبها فيصل بن تركي في 23 مارس 2015 حيث جاءت بعنوان: “الصعب هلًا، دامك تبيني فأنت يا صعب شوقي، أحب أعسف المهرة اللي تغلي، وأحب أروض كل طرف يموقي”.

وأكد النصراويون من خلال تعليقاتهم أن الأمير فيصل بن تركي حفر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ النصر، وذلك بعد أن أعاده لمنصات الذهب في الفترة الماضية.

فيصل بن تركي
فيصل بن تركي يُحيي جماهير النصر

وكان فيصل بن تركي تولى رئاسة النصر خلال الفترة من 2009 حتى 2017، ونجح العالمي في تحقيق العديد من البطولات أبرزها الفوز بالدوري السعودي مرتين موسمي 2013/ 2014 و2014/ 2015، وحصد لقب كأس ولي العهد موسم 2013/ 2014.

وفي وقت سابق، دخل اللاعب فهد المولد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، في أزمة مؤخرًا مع ناديه، وذلك بحجة وجود مستحقات مالية متأخرة.

الجماهير تتوقع انتقال المولد لـ النصر:

ودشن الجمهور الرياضي عبر “تويتر” وسم “فهد المولد نصراوي” في إشارة إلى اهتمام النصر بضم لاعب الاتحاد، سعيًا لاستغلال الأزمة الأخيرة بين اللاعب والنادي للتفاوض معه.

ولكن رد نادي النصر، على ما تردد حول تحركه للتعاقد مع فهد المولد لاعب الاتحاد، مستغلًّا أزمة اللاعب الحالية مع النادي بحجة وجود مستحقات مالية متأخرة.

ونفى النصر رغبته بالتعاقد مع فهد المولد خلال الفترة المقبلة، كما نفى العالمي تواصله مع اللاعب خلال الفترة الحالية للتعاقد معه وفقًا لـ”إرم نيوز”.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن ناديًا عاصميًّا سعى لاستغلال أزمة فهد المولد مع الاتحاد والتعاقد معه ورُبط اسم النصر بالتقارير؛ كون العالمي سبق له الاهتمام بضم فهد المولد.

فيصل بن تركي
فيصل بن تركي رئيس النصر الأسبق

 





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :