النصر يُحدد ما يحتاجه استعدادًا لمواجهة الهلال
في الخامس من أغسطس المقبل

النصر يُحدد ما يحتاجه استعدادًا لمواجهة الهلال

الساعة 1:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يُحدد ما يحتاجه استعدادًا لمواجهة الهلال حمدالله في مران النصر
المواطن - محمد سمعه

حدد المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر، ما يحتاجه العالمي وذلك استعدادًا لمواجهة الهلال في الـ5 من أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطلب روي فيتوريا خوض خمس مباريات ودية، وذلك لإعداد لاعبي النصر على أعلى مستوى، قبل ديربي الرياض وذلك وفقًا لـ “الرياضية”.

ومن المنتظر خوض النصر لأولى مبارياته الودية بعد غد الاثنين، حيث من المحتمل مواجهة فريق الدرعية، ثم يواجه النصر بعد ذلك فريق الشعلة.

وسيستعد النصر بعد ذلك لمواجهة الأنوار والفتح والرائد في مبارياته الثلاثة المتبقية قبل مباراة الهلال.

لقب ينتظر حمدالله

من ناحية أخرى، يسعى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، إلى الفوز بلقب هداف الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي، حيث إذا نجح في تحقيقه، فسوف يُحقق لقبًا مميزًا له بين اللاعبين المغاربة الذين لعبوا من قبل في الدوري السعودي.

وإذا أصبح حمدالله هداف الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي فسيكون أول لاعب مغربي يُتوج بلقب الهداف موسمين متتاليين، وثاني لاعب إفريقي يُتوج باللقب مرتين بعد المهاجم الغاني غودوين أترام، لاعب نادي الشباب السابق، حيث تُوج باللقب موسمي 2003- 2004 و2006- 2007.

غياب صورة حمدالله تُقلق جمهور النصر

وفي وقت سابق، تفاجأ النصراويون بعدم وجود صورة للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنصر، في تدريبات الفترة الصباحية أول أمس الخميس للعالمي.

وكتب أكثر من مغرد نصراوي عبر حساب العالمي في “تويتر” تساؤلًا حول أين يُوجد حمدالله ولماذا لم يظهر في تدريبات النصر أول أمس؟!.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :