الهلال يُنهي استعداداته لودية التعاون
تمهيدًا لاستئناف مباريات الدوري

الهلال يُنهي استعداداته لودية التعاون

الساعة 12:10 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يُنهي استعداداته لودية التعاون لاعبو الهلال
المواطن - مروة نبيل

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحت قيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، مرانًا اعتياديًّا، مساء الأحد، استعدادًا لمواجهة التعاون وديًّا.

تدريبات الهلال:

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره التعاون، مساء يوم الاثنين، في أولى مواجهات الزعيم الودية تمهيدًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل.

وبدأ مران الهلال بتدريبات الجري حول الملعب، وشرح لوشيسكو بعد ذلك العديد من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة على جزء من الملعب، وشهد المران متابعة رئيس النادي فهد بن نافل.

وشهدت تدريبات الهلال غياب الثلاثي عبدالله المعيوف ومحمد الشلهوب وسلمان الفرج، حيث تواجدوا في عيادة مستشفى المملكة الطبية في مقر النادي، نظير تعرضهم لكدمات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال في دوري محمد بن سلمان:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في تحقيق الفوز 15 مرة وتعادل في 6 مباريات وخسارة مواجهة واحدة، وتمكن من تسجيل 52 هدفًا ليكون الأقوى هجوميًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، فيما اهتزت شباكه 19 مرة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :