بالأرقام.. هل يتأثر الأهلي بغياب يوسف بلايلي ؟
شارك معه في 19 مباراة هذا الموسم

بالأرقام.. هل يتأثر الأهلي بغياب يوسف بلايلي ؟

الساعة 3:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بالأرقام.. هل يتأثر الأهلي بغياب يوسف بلايلي ؟ الجزائري يوسف البلايلي
المواطن - مروة نبيل

ظهر الجزائري الدولي يوسف بلايلي بمستوى مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في جميع البطولات الموسم الرياضي الحالي.

بلايلي مع الأهلي

ولعب الأهلي 29 مباراة هذا الموسم تنوعت ما بين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، حقق الفوز 17 مرة، وخسر 7 مرات، وتعادل في 5 مواجهات.

وخاض يوسف بلايلي 19 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم، شهدت فوز الراقي في 12 مباراة، وتعادله في 3 مواجهات، وخسارته لـ4 لقاءات، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

على الجانب الآخر، لعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 10 مباريات في غياب نجمه الجزائري، تمكن من تحقيق الفوز في 5 مواجهات، وخسر 3 مباريات، وتعادل في لقاءين.

يوسف بلايلي مع الاهلي
يوسف بلايلي

يوسف بلايلي

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع يوسف بلايلي صاحب الـ28 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف الترجي الرياضي التونسي، بعقد يمتد حتى عام 2022.

وارتبط اسم يوسف بلايلي بالرحيل عن النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، خاصة أنه تلقى العديد من العروض مؤخرًا، فيما تمسكت الإدارة باستمراره في صفوف الفريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :