برشلونة يحمي تير شتيجن من اهتمام تشيلسي بعقد جديد
بعد انتشار أخبار عن إمكانية رحيله في صيف 2020

برشلونة يحمي تير شتيجن من اهتمام تشيلسي بعقد جديد

الساعة 10:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
برشلونة يحمي تير شتيجن من اهتمام تشيلسي بعقد جديد تير شتيجن حارس برشلونة
المواطن - محمد سمعه

قرر نادي برشلونة الإسباني، تقديم عقد جديد لحارسه الألماني مارك تير شتيجن؛ وذلك لحمايته من اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي بالتعاقد معه.

وسينتهي عقد تير شتيجن مع نادي برشلونة في صيف عام 2022، حيث ارتبط اسم تير شتيجن بالرحيل عن برشلونة لـ بايرن ميونيخ الألماني أو لتشيلسي؛ وذلك بسبب عدم الاستقرار الموجود بنادي برشلونة حاليًّا.

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية: إن إدارة برشلونة ستُقدم عقدًا جديدًا لـ تير شتيجن للبقاء في صفوف النادي الكتالوني حتى عام 2025.

سبب اهتمام تشيلسي بـ حارس برشلونة:

وكان تشيلسي فكّر في التعاقد مع تير شتيجن بسبب تراجع مستوى الحارس الإسباني كيبا.

وفي وقت سابق، أقدم نادي إنتر ميلان الإيطالي، على فعل تصرف جريء، وذلك للإبقاء على مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بعد اهتمام برشلونة الإسباني بالتعاقد معه.

وكانت شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية قالت أمس الجمعة: إن إدارة إنتر ميلان ستُزيد راتب مارتينيز ليصل إلى 5 ملايين يورو سنويًّا بعدما كان مليون ونصف المليون يورو.

إنتر ميلان يحاول منع مهاجمه من الانتقال لـ برشلونة:

وتأتي رغبة إنتر ميلان، في زيادة راتب مارتينيز لإقناعه بالبقاء في الإنتر، لحاجة الفريق له في المباريات المقبلة.

وقرر إنتر ميلان تحدي أزمة فيروس كورونا بزيادة راتب مارتينيز، حيث تسبب الفيروس في أزمات اقتصادية للأندية، خلال آخر 4 أشهر.

من ناحية أخرى، وجّه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي صدمة مُدوية لنادي برشلونة الإسباني، بعدما أبدى مؤخرًا رغبته بعدم تجديد العقد مع النادي الكتالوني.

وقال راديو Rai Sport الإيطالي: إن والد ليونيل ميسي سيتواجد بمدينة ميلانو الإيطالية، للتفاوض مع نادي إنتر ميلان الإيطالي حول انتقال نجله للنيراتزوري بالفترة المقبلة.

وأضاف الراديو أن والد ليونيل ميسي، يبحث حاليًّا عن شقة في مدينة ميلانو، تمهيدًا للعيش في المدينة رفقة نجله.

وكان ميسي دخل في خلاف مؤخرًا مع الفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي ببرشلونة، حيث اتهم الأخير لاعبي البارشا بالتخاذل وتحقيق نتائج سلبية، بينما رد ميسي عليه وطالبه بتحديد الأسماء المتهمة بالتقصير.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :