بعد تغريدة المريسل .. قرار من الهلال حول رواتب اللاعبين
قبل استئناف المباريات والنشاط الرياضي

بعد تغريدة المريسل .. قرار من الهلال حول رواتب اللاعبين

الساعة 11:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد تغريدة المريسل .. قرار من الهلال حول رواتب اللاعبين لاعبو الهلال قبل انطلاق التدريب
المواطن - محمد سمعه

اتخذت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قرارًا حول رواتب اللاعبين المتأخرة، وذلك بعد تغريدة الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل حول وجود رواتب متأخرة للاعبي الفريق الكروي الأول بأزرق العاصمة.

وقررت الإدارة الهلالية وضع مرتبات الأشهر المتأخرة حتى يونيو في حسابات المدرب والأجهزة الفنية وكل اللاعبين وفقًا لـ”الرياضية”.

وفي وقت سابق، كشف عبدالعزيز المريسل، آخر التطورات حول تأخر الرواتب للاعبين في فريق الهلال، وذلك قبل عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كواليس تأخر رواتب لاعبي الهلال:

وغرّد المريسل عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “ذكرت عبر الحصاد الرياضي معلومة تخص رواتب أزرق العاصمة، فتدخل عبدالكريم الحمد ونفاها، وقال: الهلال يُسدد رواتبه أولًا بأول كل شهر، ثم تداخل محمد الذايدي وقال: إن الأزرق سدد ثلاثة رواتب دفعة واحدة في شهر رمضان، حنا على المدرج نتفرج”.

وفي سياق آخر، يستعد ناديا الهلال والنصر لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020، وذلك بعد أن عُلقت لمدة زادت عن 3 أشهر، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المُستجد.

الدوري يعود في الـ4 من أغسطس:

وكانت وزارة الرياضة قررت رفع تعليق النشاط الرياضي بدءًا من يوم 21 يونيو الجاري، مع السماح باستئناف مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

وجاء استكمال الدوري بمثابة هدية مميزة للأزرق والأصفر، خاصة أن كلًّا منهما يتنافس بقوة على نيل اللقب في الموسم الجاري، بينما كان سيؤدي إلغاء الموسم إلى حرمان بطل آسيا من فرصة التتويج بلقب الدوري وتتويج مجهوداته بنيل بطولة محلية، بينما كان سيُحرم الأصفر من فرصة الفوز بالدوري للموسم الثاني على التوالي.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :