بمشاركة عبدالعزيز الفيصل .. أبرز نقاط اجتماع الافتراضي لـ وزراء الشباب والرياضة العرب
في دورته الـ65

بمشاركة عبدالعزيز الفيصل .. أبرز نقاط اجتماع الافتراضي لـ وزراء الشباب والرياضة العرب

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بمشاركة عبدالعزيز الفيصل .. أبرز نقاط اجتماع الافتراضي لـ وزراء الشباب والرياضة العرب وزير الرياضة يُشارك في الدورة الـ65 لاجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب
المواطن - واس

شارك الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة في الاجتماع الافتراضي للدورة الـ65 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذي أُقيم اليوم الخميس.

أهم ما جاء في الاجتماع

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم الاطلاع على توصيات الدورة (40) لمجلس إدارة الصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية، وكذلك تقرير نشاط الأمانة الفنية بين دورتي المجلس 42 و 43، إضافة إلى توصيات اللجنة الفنية الشبابية والرياضية المعاونة للمجلس.

اجتماع افتراضي يوم الأحد المقبل

هذا وسيعقد وزراء الشباب والرياضة العرب يوم الأحد المقبل 5 يوليو 2020 اجتماعًا افتراضيًّا للدورة 43 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، لمناقشة ما يتم عرضه من جدول أعمال، وطرح عددٍ من التوصيات واتخاذ قرارات بشأنها.

وكانت وزارة الرياضة أعلنت أنها رفعت تعليق النشاط الرياضي بدءًا من يوم 21 يونيو كما أن مباريات الدوري السعودي للمحترفين سيتعود في الرابع من أغسطس المقبل.

وفي سياق آخر، كشف نجم الأهلي السابق، الإعلامي أحمد شوبير عن موعد عودة بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعد توقفه منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب شوبير عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس: “عودة الدوري المصري يومي 7 و8 أغسطس المقبل، بمؤجلات الأهلي وإنبي والزمالك والمصري”.

وتوقفت منافسات الدوري المصري لكرة القدم عند الجولة الـ17، ومازال يتبقى بعض المؤجلات في البطولة، نظرًا لمشاركات الأندية في البطولات الإفريقية.

وعادت الأندية إلى التدريبات مؤخرًا بعد إجراء مسحة طبية للتأكد من سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية من فيروس كورونا، حيث سبق وتم تحديد شهر يوليو موعدًا مبدئيًا لعودة الدوري.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز من 17 مباراة، وبفارق 16 نقطة، عن المقاولون العرب أقرب ملاحقيه، ولكنه خاض 18 لقاءً حتى الآن.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الرابع ولكنه لعب 16 مباراة فقط.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :