ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز الريال ضد خيتافي
بعد مباريات الجولة الثالثة والثلاثين في الليجا

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز الريال ضد خيتافي

الساعة 7:04 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز الريال ضد خيتافي ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد خيتافي
المواطن - محمد سمعه

نجح ريال مدريد في الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد فوزه في مباراة الريال ضد خيتافي التي أُقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا.

ويتواجد ريال مدريد حاليًّا في المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 74 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن نادي برشلونة صاحب المركز الثاني المتعثر حاليًّا بعد تعادله الأخير مع نادي أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الماضي في المباراة التي أُقيمت على ملعب الكامب نو.

أتلتيكو مدريد يُصارع الريال وبرشلونة في ترتيب الدوري الإسباني:

أما نادي أتلتيكو مدريد فيحتل حاليًّا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، كما أن أتلتيكو مدريد يواجه اليوم الجمعة، فريق ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

أما نادي إشبيلية، الذي يبحث عن مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، فيحتل حاليًّا المركز الرابع برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني.

ويُثبت فريق فياريال أقدامه في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني حيث يملك حاليًّا 54 نقطة.

3 أندية في ترتيب الدوري الإسباني تُعاني من شبح الهبوط:

ويُعاني من شبح الهبوط 3 أندية وهم ريال مايوركا وليجانيس وإسبانيول، حيث يحتل مايوركا المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة.

أما نادي ليجانيس فيحتل المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة.

ويتواجد نادي إسبانيول في المركز العشرين في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة.

وقبل انفراد ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، كان المدرب كيكي سيتين مدرب برشلونة علّق على احتمالية إقالته من تدريب برشلونة بعد مباراة أتلتيكو مدريد قائلًا: “أشعر أنني لا زلت مدربًا لـ برشلونة”.

أما الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة فعلق على صعوبة تصدر البارشا لـ ترتيب الدوري الإسباني قائلًا: “لا يُمكننا تحقيق هذا الأمر حاليًّا، الأمور أصبحت سهلة لـ ريال مدريد”.

جدير بالذكر أن سيرخيو راموس كان ساهم في انفراد الريال بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد أن سجل هدف الفوز للفريق الملكي في شباك خيتافي أمس الخميس، كما وصل لمباراته رقم 450 مع ريال مدريد في الدوري الإسباني.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :