ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد ألافيس
أُقيمت أمس الجمعة

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد ألافيس

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد ألافيس جانب من مباراة الريال ضد ألافيس
المواطن - محمد سمعه

نجح ريال مدريد في الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز في مباراة الريال ضد ألافيس التي أُقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وبعد الفوز في مباراة الريال ضد ألافيس، أصبح رصيد ريال مدريد 80 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق أربع نقاط عن نادي برشلونة صاحب المركز الثاني.

ويسعى فريق برشلونة للفوز اليوم السبت على نادي بلد الوليد، وذلك من أجل تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني
الريال في صدارة ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل نادي أتلتيكو مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن نادي برشلونة صاحب المركز الثاني.

أما نادي إشبيلية فيحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة وذلك بعد فوزه على نادي أتلتيك بيلباو بثنائية مقابل هدف أول أمس الخميس في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

فياريال خامسًا في ترتيب الدوري الإسباني

أما فريق فياريال، فيحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة، حيث ينافس فريق الغواصات الصفراء على مركز مؤهل لبطولة أوروبية في الموسم المقبل.

وكان قد هبط نادي إسبانيول رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، وذلك بعد احتلاله المركز العشرين في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، عقب الخسارة من برشلونة في الجولة الخامسة والثلاثين.

بينما يواجه نادي ليجانيس خطر الهبوط بسبب احتلاله للمركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة.

بينما يتواجد فريق ريال مايوركا في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة.

صدارة ترتيب الدوري الإسباني تُنقذ برشلونة

وسيظل نادي برشلونة منافسًا حتى الرمق الأخير على الوصول إلى المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني، خاصة أن أوضاع البارشا حاليًا ليست مستقرة، حيث يسعى لاعبو النادي الكتالوني لإطفاء غضب الجماهير قليلًا، بالتتويج بلقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، كان وضع الضغط بذكاء على برشلونة، حيث قال بأن البارشا فرصته قوية لتصدر ترتيب الدوري الإسباني، كونه لن يفقد النقاط، ومنذ ذلك التصريح وعانى برشلونة حيث تعادل ضد إشبيلية وسيلتا فيغو وفاز بصعوبة على إسبانيول.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :