تشيلسي يسقط ضد ويست هام بثلاثية
ضمن مباريات الجولة الـ32

تشيلسي يسقط ضد ويست هام بثلاثية

الساعة 12:43 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تشيلسي يسقط ضد ويست هام بثلاثية جانب من مباراة تشيلسي ضد ويست هام
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة تشيلسي ضد ويست هام، منذ قليل، بفوز ويست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث الشوط الأول:

وبدأ الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد ويست هام بضغط هجومي من البلوز، الذي حاول إحراز الهدف الأول ولكن دون فائدة، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

وبعد معاناة، تمكن تشيلسي من إحراز الهدف الأول في مباراة ويست هام عبر اللاعب البرازيلي ويليان بالدقيقة الثانية والأربعين بطريقة جميلة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد ويست هام، بتقدم البلوز بهدف دون رد.

أحداث الشوط الثاني:

وفي الشوط الثاني من مباراة تشيلسي ضد ويست هام، كشر فريق ويست هام يونايتد عن أنيابه، حتى تمكن اللاعب توماس سوسيك من إحراز هدف التعادل لفريق ويست هام بالدقيقة السابعة والأربعين مع بداية الشوط الثاني.

وبعد ذلك شهدت مباراة تشيلسي ضد ويست هام، ضغطًا كبيرًا من فريق ويست هام الذي بحث عن تسجيل الهدف الثاني فكان له ما أراد عبر اللاعب ميشيل أنطونيو بالدقيقة الحادية والخمسين.

تشيلسي ضد ويست هام
مباراة تشيلسي ضد ويست هام

وأصبحت نتيجة مباراة تشيلسي ضد ويست هام، تُشير إلى تقدم ويست هام بثنائية مقابل هدف، لكن البرازيلي ويليان نجم تشيلسي، كان له رأي آخر، حيث تمكن من إحراز الهدف الثاني للبلوز بالدقيقة الثانية والسبعين.

وفي ظل اعتقاد الجميع، أن مباراة تشيلسي ضد ويست هام في طريقها للتعادل الإيجابي، باغت الأوكراني أندري يارمولينكو دفاعات فريق تشيلسي، حيث سجل الهدف الثالث لفريق ويست هام بالدقيقة التاسعة والثمانين لتنتهي المباراة بفوز فريق ويست هام بثلاثية مقابل هدفين.

وبعد نهاية مباراة تشيلسي ضد ويست هام، أصبح رصيد نادي ويست هام 30 نقطة، بالمركز السادس عشر، أما نادي تشيلسي فتجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :