تعليق ليروي سانيه الأول بعد الانضمام لـ بايرن ميونيخ
سيلعب مع الفريق البافاري حتى 2025

تعليق ليروي سانيه الأول بعد الانضمام لـ بايرن ميونيخ

الساعة 8:58 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تعليق ليروي سانيه الأول بعد الانضمام لـ بايرن ميونيخ ليروي سانيه لاعب بايرن ميونيخ الجديد
المواطن - محمد سمعه

حرص اللاعب الألماني ليروي سانيه، نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني الجديد، على التعليق على الانضمام للعملاق البافاري في فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتحدث ليروي سانيه لموقع بايرن ميونيخ مؤكدًا على أن انضمامه للبايرن جاء بسبب رغبته في تحقيق كم كبير من البطولات مع الفريق البافاري، مضيفًا أنه يتطلع إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ مستقبلًا.

وأكد ليروي سانيه أنه يعرف المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول بالنادي، وذلك بسبب العلاقة السابقة التي جمعت بينهما في المنتخب الألماني تحت 21 عامًا.

سانيه ثاني صفقة للبايرن بالميركاتو الشتوي:

وجاء تعاقد البايرن مع سانيه، وذلك بعد التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب تانجاي نيانزو قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة “بيلد” والعديد من المحطات التلفزيونية، أن سانيه خضع للمزيد من الفحوصات الطبية في ميونيخ، حيث بدأ الكشف الطبي مباشرة بعد وصوله إلى ألمانيا مساء أول أمس الأربعاء.

السيتي حدد سعر تخليه عن سانيه:

وترددت أنباء أن مانشستر سيتي وافق على الاستغناء عن خدمات لاعبه الألماني سانيه مقابل أقل من 50 مليون يورو بعد أن رفض ليروي ساني تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي، حيث ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم العام المقبل.

وكان ليروي سانيه قريبًا من الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني العام الماضي، ولكنه تعرض حينها لقطع في الرباط الصليبي وغاب عن الملاعب لعدة أشهر.

ليروي سانيه
سانيه بعد التوقيع مع البايرن

وأشارت أنباء إلى أن سانيه كان سيُكلف بايرن ميونخ نحو 100 مليون يورو في العام الماضي، إلا أنه بعد الإصابة التي تعرض لها وفي ظل تبقي عام واحد على نهاية عقده الحالي، رُجح أن تقل قيمة الصفقة عن نصف هذا المبلغ.

وسبق أن لعب ليروي سانيه في الدوري الألماني ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شالكه قبل أن ينتقل إلى إنجلترا في 2015.

وكان سانيه تُوج مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2018- 2019 في العام الماضي.

جدير بالذكر أن المدرب الألماني يواخيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، كان قرر عدم استدعاء ليروي سانيه لقائمة المانشافت التي شاركت في كأس العالم 2018 الذي أُقيم في روسيا في ذلك الوقت.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :