تغريدتان عن الهلال والنصر وعبدالفتاح عسيري تُثيران الجدل
بسبب اهتمام الأزرق بضم نجم الأهلي

تغريدتان عن الهلال والنصر وعبدالفتاح عسيري تُثيران الجدل

الساعة 9:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تغريدتان عن الهلال والنصر وعبدالفتاح عسيري تُثيران الجدل عسيري
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف نادي الهلال مؤخرًا رغبته القوية، في ضم اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي، الذي رفض في أكثر من مناسبة تجديد عقده مع الراقي.

التغريدة الأولى:

وكان الإعلامي الرياضي حسن عبدالقادر كتب تغريدة عبر حسابه في “تويتر” بعد ظهور تقارير تحدثت عن اهتمام الهلال بعبدالفتاح عسيري فقال يوم 29 مايو الماضي: “سمو وزير الرياضة وسعادة رئيس اتحاد القدم، صحيفة اليوم تؤكد أن سعود كريري مدير الكرة فاوض لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري، وهو بالفترة المحمية، وإن حدث ذلك فهذا يعني صحة المعلومة، حق الأهلي وتطبيق النظام أمانة بأعناقكم”.

التغريدة الثانية:

وبعد أن دخل النصر في مفاوضات مع عبدالفتاح عسيري علّق حسن عبدالقادر قائلًا: “أتمنى أي بيان يُصدر لا يكون فيه تقزيم أو عبارات تتحدث عن أن هذه إمكانيات وقدرات الأندية، الأندية الكبيرة تخطف اللقمة من فم الأسد، واللي ما عنده فلوس يقعد في بيته، اعتقد مرت عليكم هذه العبارة، ما عنكم فلوس ولا تعرفون قيمة لاعبكم، غيره عنده فلوس ويعرف قيمة اللاعب، ليه تزعلون”.

نجم النادي الاهلي عبدالفتاح عسيري
عبدالفتاح عسيري

وتسببت التغريدتان في إثارة الجدل، خاصة أن الجمهور الهلالي شعر بالظلم بالحديث عن معاقبة الهلال عند الاهتمام بعسيري، ولكن إذا فاوضه النصر فالأمر طبيعي ولا يُوجد به أي مشكلة على حد وصفهم.

وقيل: إن إدارة النصر، ستقدم عرضًا ضخمًا لـ عبدالفتاح عسيري يصل إلى 20 مليون ريال، كراتب خلال عقد مدته 3 سنوات مع تقديم فيلا سكنية وسيارة فاخرة، لإقناع عسيري بالانضمام لأصفر العاصمة وفقًا لـ“عكاظ”.

وعلى الفور طالب الجمهور الأهلاوي، إدارة الراقي بسرعة تقديم العروض المناسبة لعسيري قبل انتقاله إلى النصر كون رحيله عن الأهلي سيضر الفريق.

وكشف الناقد الرياضي محمد أبو هداية الناقد الحصري في قناة 24 الرياضية عن موعد انتقال عبدالفتاح عسيري لنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وكتب أبو هداية عبر حسابه في “تويتر”: “مصادري الخاصة تقول.. النجم عبدالفتاح عسيري لاعب نصراوي والإعلان الرسمي في الويكند المقبل!!.. قضي الأمر”.

وفي وقت سابق، قال الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان عبر برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية: “عبدالفتاح عسيري لن يستمر مع الأهلي وسيكون في أحد الأندية الكبار”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :