تفكير نجوم الفريق الأول يدفع إدارة الاتحاد لهذا القرار
بسبب المستحقات المالية المتأخرة

تفكير نجوم الفريق الأول يدفع إدارة الاتحاد لهذا القرار

الساعة 10:50 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تفكير نجوم الفريق الأول يدفع إدارة الاتحاد لهذا القرار مجلس إدارة نادي الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة صفوان السويكت إلى حل كافة الأزمات التي مرّت على النادي مؤخرًا، بسبب عدم توفر السيولة المالية.

أكثر من لاعب يشكو الاتحاد

وكان أكثر من لاعب ومدرب سابق مثل المدرب الكرواتي سلافين بيليتش والتشيلي خوسيه لويس سييرا إضافة للمدافع المغربي مروان دا كوستا تقدموا بشكاوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”، وذلك بسبب تأخر استلامهم لمستحقاتهم المالية.

وفي هذا السياق، ستُسابق إدارة الاتحاد الزمن، وذلك من أجل توفير السيولة المالية لحل أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين والمدربين السابقين، بجانب تسليم المستحقات المالية المتأخرة لبعض من لاعبي الفريق الكروي الأول، الذين يُفكرون في الرحيل بسبب تأخر استلام مستحقاتهم المالية وفقًا لـ “الشرق الأوسط”.

وفي وقت سابق، اعتذر فهد المولد إلى مسؤولي نادي الاتحاد وزملائه في الفريق الأول لكرة القدم والجماهير، بعد مغادرته معسكر العميد في أبها دون الحصول على إذن مسبق.

فهد المولد يعتذر لنجوم وجمهور الاتحاد

وعلق فهد المولد على أزمته الأخيرة قائلًا: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أحبتي الكرام: الوفاء للكيان الاتحادي وجماهيره العاشقة الوفية هي أكثر ما أحرص عليه طوال مسيرتي الكروية”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وأنا أخطأت بخروجي من المعسكر وليست من شيمي وأخلاقي وتعاملي ولكن كان حجم المشكلة ومؤثراتها أكبر من تحملي النفسي والذهني وعليه أقدم اعتذاري”.

واختتم فهد المولد حديثه قائلًا” “أعتذر لمدرج الذهب الذي وقف معي وساندني طوال مسيرتي، والطواقم العاملة وزملائي اللاعبين وللجميع بلا استثناء، وأعدكم بتقديم الأفضل للكيان ومحبيه”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :