تنبيهات من الأرصاد بشأن طقس جازان ونجران والمدينة المنورة
تشمل رياحاً سطحية وأمطاراً وأتربة مثارة

تنبيهات من الأرصاد بشأن طقس جازان ونجران والمدينة المنورة

الساعة 11:02 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
تنبيهات من الأرصاد بشأن طقس جازان ونجران والمدينة المنورة
المواطن - واس

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم العديد من التنبيهات بشأن الأحوال الجوية على بعض المناطق.

أمطار على جازان: 

وتوقعت الأرصاد في تنبيه لها هطول أمطار رعدية على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تشمل محافظات أبو عريش، والحرث، والدائر، والريث، والطوال، والعارضة، وفيفا، وهروب، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة .

وبينت الأرصاد أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 7 مساءً.

أمطار جازان 1

طقس نجران: 

كما نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب, وحبونا, وثار, ويدمة, وخباش, وشرورة.

وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة السادسة مساءً.

طقس المدينة المنورة: 

وأيضًا أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهاً بشأن حالة الطقس بمنطقة المدينة المنورة لهذا اليوم تضمن نشاطاً للرياح السطحية وأتربة مثارة ,وتدني مدى الرؤية في المدينة المنورة ومحافظات الحناكية والعلا والمهد والعيص وبدر وخيبر ووادي الفرع وينبع بالإضافة لارتفاع الموج بها.

وبينت أن الحالة تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً و تستمر حتى الثامنة مساءً.

أمطار المدينة 1

طقس اليوم: 

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد توقعت في تقريرها عن حالة الطقس اليوم أن يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق المدينة المنورة، مكة المكرمة والأجزاء الغربية من منطقة الرياض كذلك على طول الساحل الغربي للمملكة، وسماء غائمة جزئيًا مع فرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة والأجزاء الجنوبية من مرتفعات مكة المكرمة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :