تياجو سيلفا يودّع باريس سان جيرمان
بعد التتويج بكأس فرنسا

تياجو سيلفا يودّع باريس سان جيرمان

الساعة 1:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تياجو سيلفا يودّع باريس سان جيرمان
المواطن - محمد سمعه

يستعد المدافع البرازيلي تياجو سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي للرحيل عن فريقه، وذلك بعد التتويج بلقب كأس فرنسا أمس الجمعة، على حساب نادي سانت إيتيان.

وسينتهي عقد المدافع تياجو سيلفا مع نادي باريس سان جيرمان، بنهاية موسم 2019/2020.

وكان تياجو سيلفا صرّح قبل نهائي كأس فرنسا أنه لم يفكر على الإطلاق في مغادرة باريس سان جيرمان لكنه اختار الوقت المناسب حفاظًا على إنجازاته مع النادي الباريسي.

يذكر أن تياجو سيلفا كان انضم لـ باريس سان جيرمان في عام 2012، قادمًا من نادي ميلان الإيطالي.

في سياق آخر، تُوج نادي باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا، وذلك بعد الفوز على نادي سانت إيتيان بهدف دون رد في المباراة النهائية.

الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

وبدأ الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان ضد سانت إيتيان بضغط هجومي قوي من لاعبي باريس سان جيرمان حتى تمكن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من إحراز الهدف الأول للفريق الباريسي بالدقيقة الرابعة عشرة من عمر الشوط الأول.

وحاول فريق سانت إيتيان بعد ذلك إحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى في ظل تألق دفاعي من لاعبي باريس سان جيرمان.

وشهد الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان، إصابة اللاعب كيليان مبابي مما أدى لخروجه من المباراة وعدم قدرته على استكمالها.

الشوط الثاني من مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

وفي الشوط الثاني، لم يتمكن نادي سانت إيتيان من تسجيل هدف التعادل، ليُحافظ باريس سان جيرمان على تقدمه ويُتوج بكأس فرنسا للمرة الـ13 بحضور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وقبل نهائي كأس فرنسا، كان باريس سان جيرمان تُوج بالدوري الفرنسي بعد إلغاء موسم 2019/2020، نتيجة فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، يحلم نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي لتدعيم هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي تعاقد الفرنسي الدولي مبابي، صاحب الـ21 عامًا، مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022، مع وجود اهتمام قوي من قبل ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي بضمه.

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، إلى أن يوفنتوس يرى أن مبابي نجم باريس سان جيرمان هو خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيصل لعامه الـ36 في فبراير المقبل، خاصة وأنه مهاجم طموح ويسعى لحفر اسمه في سجلات تاريخ كرة القدم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :