جوارديولا يُجيب السؤال الأصعب حول مصير مان سيتي أوروبيًّا
الفريق مُهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين

جوارديولا يُجيب السؤال الأصعب حول مصير مان سيتي أوروبيًّا

الساعة 10:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
جوارديولا يُجيب السؤال الأصعب حول مصير مان سيتي أوروبيًّا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

أجاب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على السؤال حول إمكانية حرمان مان سيتي من المشاركة بـ دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين.

وخلال تصريحاته لموقع Manchester Eveinng News الإنجليزي قال جوارديولا: إنه يتوقع وجود مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا في موسم 2020- 2021.

وأكد جوارديولا أنه عليه انتظار بيان مانشستر سيتي بخصوص حسم مصير الفريق نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويحتل مانشستر سيتي حاليًّا، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، مما يعني تأهله بشكل رسمي لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وأُقيمت اليوم الجمعة، قرعة مباريات دور ربع النهائي بـ دوري أبطال أوروبا موسم 2019- 2020، وذلك بعد أن عُلقت مباريات المسابقة لمدة وصلت إلى أكثر من 3 أشهر؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وتشهد نسخة العام الحالي من دوري أبطال أوروبا، صراعًا خاصًّا بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

ميسي يُطارد إنجاز رونالدو بـ دوري أبطال أوروبا:

وسبق لـ ميسي الفوز بـ دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات أعوام 2006 و2009 و2011 و2015 وكلها مع برشلونة، بينما تُوج رونالدو باللقب في عام 2008 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفي 4 مناسبات مع ريال مدريد الإسباني أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

وإذا نجح برشلونة في حصد لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2019- 2020 تحت قيادة ميسي، فسيكون النجم الأرجنتيني عادل رقم بطولات رونالدو في البطولة الأوروبية الأعرق والأغلى.

المباريات المتبقية بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا:

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، جاءت كالتالي: “الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ضد الفائز من يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي، أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيج الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي ضد أتالانتا الإيطالي، الفائز من مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي ضد الفائز من تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني”.

وستنطلق المباريات المتبقية من دور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا يومي السابع والثامن من أغسطس المقبل، حيث سيواجه يوفنتوس، خصمه ليون في الأليانز ستاديوم في مدينة تورينو الإيطالية، بينما يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في إنجلترا، ويلعب تشيلسي في ألمانيا ضد بايرن ميونيخ، بينما يحل نابولي ضيفًا على برشلونة في ملعب الكامب نو”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :