حالة تسمح بمشاركة عسيري مع النصر في آسيا 2020
بعد شراء عقده من الأهلي رسميًا

حالة تسمح بمشاركة عسيري مع النصر في آسيا 2020

الساعة 3:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حالة تسمح بمشاركة عسيري مع النصر في آسيا 2020 السويكت مع عبدالفتاح عسيري
المواطن - مروة نبيل

تنتظر جماهير النصر مشاركة النجم عبدالفتاح عسيري مع الفريق الأول لكرة القدم في دوري أبطال آسيا 2020، بعد شراء المدة المتبقية في عقده مع الأهلي رسميًا.

عبدالفتاح إلى النصر

وكانت إدارة النادي الأهلي قد وافقت رسميًا بالأمس على طلب النصر بشراء المدة المتبقية في عقد عبدالفتاح ليتمكن من المشاركة معه في دوري أبطال آسيا 2020، وذلك بعد توقيعه للعالمي لمدة 3 سنوات عقب دخوله الفترة الحرة.

وأعلن عضو الشرف الذهبي بنادي النصر عبدالعزيز بن أحمد بغلف عبر حسابه الخاص على “تويتر”، عن انتقال عبدالفتاح إلى العالمي وأكد دعمه بمبلغ 3 ملايين ريال لشراء المدة المتبقية في عقده مع النادي الأهلي.

نجم النادي الاهلي عبدالفتاح عسيري
عبدالفتاح عسيري

عسيري في آسيا 2020

وكشف أحمد الأمير القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن الحالة الواحدة التي تسمح بمشاركة عبدالفتاح مع النصر في البطولة الآسيوية هذا الموسم.

وعلق الأمير قائلًا: “حسب نص المادة 28.8 من اللائحة التنظيمية الخاصة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لا يحق للاعب المشاركة في نفس المرحلة من البطولة إلا مع نادٍ واحد”.

وتابع الباحث في لوائح “فيفا”، تغريدته عبر “تويتر”، قائلًا: “وبما أن عسيري شارك مع الأهلي في مباريات دوري المجموعات، فلذلك لا يحق له المشاركة مع النصر إلا في حالة تأهله”.

مواضيع ذات صلة

اجتماع الـ60 دقيقة يُنقل عسيري إلى النصر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :