حسن معاذ: لن أعتزل حاليًا
مؤكدًا قدرته على العطاء

حسن معاذ: لن أعتزل حاليًا

الساعة 4:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حسن معاذ: لن أعتزل حاليًا حسن معاذ
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حسن معاذ أنه يرفض فكرة الاعتزال في الوقت الحالي، وذلك على الرغم من تقدمه في العمر، مشددًا على أنه لا ينوي التوقف عن اللعب بعد نهاية الموسم الحالي.

معاذ يؤكد قدرته على اللعب

وقال حسن معاذ: “من حق إدارة النادي التمسك بمن تراه يخدم خططها وفق نظرتها الفنية مع الجهاز الفني، فهي وجهة نظر تحترم سواء جددت عقدي أم لم تجدده، ودوام الحال من المحال”.

وتابع صاحب الـ34 عامًا، تصريحاته قائلًا: “أتمنى أن أختم مشواري مع النادي الذي قدمني، ولا أريد أن أستبق الأحداث، حتى الآن لا أملك المعلومة هل أستمر أم أرحل”.

وشدد على أن قرار تمديد عقده حتى نهاية الموسم قرار صائب ويتماشى مع لوائح وأنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لتكون فرصة التكافؤ موجودة بين جميع الأندية، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

تدعيمات الشباب

وأشاد معاذ باستعدادات الإدارة لمنافسات الموسم الجديد، قال: “التعاقد مع النجم الأرجنتيني الكبير إيفر بانيجا وإبرام صفقات متنوعة مع لاعبين شباب خطوة كبيرة نحو المستقبل ومجهود كبير من خالد البلطان رئيس النادي، لإعادة الشباب لموقعه الطبيعي منافسًا على الألقاب ومشاركًا في البطولات الخارجية”.

واختتم حسن معاذ تصريحاته قائلًا: “بانيغا إضافة كبيرة للدوري السعودي ككل والمطلوب من زملائي التعاون معه والمساهمة في تأقلمه ليقدم إبداعاته المعروفة عنه، وجود مثل هؤلاء اللاعبين في دورينا خدمة كبيرة لكرة القدم السعودية”.

الشباب في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالليوث المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالليوث في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر مثلها، وتعادل في 4 مواجهات، وتمكن من تسجيل 28 هدفًا، واهتزت شباكه 30 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مواضيع ذات صلة

الشباب يضم جمال باجندوح 3 مواسم


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :