حقيقة اقتراب عمر السومة من الزمالك
خلال فترة الانتقالات الصيفية

حقيقة اقتراب عمر السومة من الزمالك

الساعة 12:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة اقتراب عمر السومة من الزمالك عمر السومة لاعب النادي الأهلي
المواطن - محمد سمعه

أوضح نادي الزمالك المصري بالفترة الحالية حقيقة اقترابه من ضم النجم السوري عمر السومة مهاجم الفريق الكروي الأول بـ الأهلي.

وأصدر الزمالك بيانًا عبر قناته الفضائية نفى فيه تمامًا نيته التعاقد مع عمر السومة، مشيدًا في الوقت ذاته بالقدرات الفنية المميزة للاعب السوري.

وأكد الزمالك على وجود المهاجم المصري الشاب مصطفى محمد، مما يجعله لا يحتاج السومة فنيًا.

نجم الأهلي المصري سابقًا يتمنى قدوم السومة

وفي وقت سابق، أوضح عمرو أنور مدرب فريق الشباب بالنادي الأهلي المصري، أن ناديه سيحتاج انضمام النجم السوري عمر السومة لصفوف المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وذكر أنور أنه خلال الفترة التي عمل بها كمدرب لنادي الاتحاد في السعودية، كان يستمتع بمتابعة أداء السومة في مباريات الراقي.

وأضاف عمرو أنور خلال تصريحاته لـ برنامج “نمبر وان” على قناة النهار المصرية أن ما يجعل الأهلي المصري في أشد الاحتياج لـ المهاجم السوري هو قدرته على استغلال أنصاف الفرص، مضيفًا أن راتبه السنوي المرتفع يجعل الصفقة صعبة للمارد الأحمر.

الأهلي المصري راقب السومة

جدير بالذكر أن بعض التقارير الصحافية، كانت تحدثت عن اهتمام الأهلي المصري بضم المهاجم السوري، لكن الأخير نفى تمامًا وجود نية لديه في مغادرة الراقي.

وفي وقت سابق، ظهر السوري الدولي عمر السومة ونجم الرأس الأخضر دجانيني تافاريس بمستوى مميز مع الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين آخر موسمين.

ويُعد الثنائي السومة ودجانيني من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وساهما في زيادة قدراته الهجومية، حيث نجح الراقي في تسجيل 104 أهداف آخر موسمين في الدوري خلال تواجدهما، وذلك وفقًا لإحصائية “دوري بلس”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :