حكيمي عن مغادرة الريال: لم أتصور أبدًا هذه اللحظة
بعد انتقاله رسميًا إلى إنتر ميلان

حكيمي عن مغادرة الريال: لم أتصور أبدًا هذه اللحظة

الساعة 4:15 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
حكيمي عن مغادرة الريال: لم أتصور أبدًا هذه اللحظة أشرف حكيمي
المواطن - مروة نبيل

وجه المغربي الدولي أشرف حكيمي رسالة مؤثرة إلى ريال مدريد الإسباني بعد رحيله رسميًا عنه صفوفه والانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

حكيمي يودع ريال مدريد

وقال حكيمي: “لم أتصور أبدًا أن هذه اللحظة يمكن أن تأتي. إنه ليس وداعًا لأنه لا يمكنك أن تقول وداعًا لعائلتك.. يمكنك الابتعاد لكن هذا سيكون دائمًا المنزل الذي وجدت فيه السعادة والقيم التي جعلتني أتطور. ريال مدريد هو منزلي”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام”: “شكرًا لكل العاملين في النادي وللمدربين وزملائي في الفريق (معظمهم من الأصدقاء) الذين رافقوني في هذه المرحلة الجميلة من مسيرتي”.

واختتم أشرف حكيمي رسالته بتوجيه الشكر إلى مشجعي المرينغي، وقال: “أشكر جماهير ريال مدريد الذين دعموني، سأواصل دعم الفريق في كل الأوقات.. يحيا مدريد”.

أشرف حكيمي

وأعلن إنتر ميلان بالأمس، عن تعاقده رسميًا مع الظهير الأيسر أشرف حكيمي، حيث وقع على عقود انضمامه بشكل نهائي، وبعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب أشرف حكيمي في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، وظهر بشكل مميز معه، وحاول ضمه بشكل نهائي من ريال مدريد الإسباني، إلا أنه لم ينجح في التوصل لاتفاق، ليحسم إنتر ميلان الصفقة لصالحه





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :