دوري أبطال أوروبا يُشعل صراعًا خاصًّا بين ميسي ورونالدو
المسابقة ستعود في الـ7 من أغسطس المقبل

دوري أبطال أوروبا يُشعل صراعًا خاصًّا بين ميسي ورونالدو

الساعة 6:34 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري أبطال أوروبا يُشعل صراعًا خاصًّا بين ميسي ورونالدو كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي
المواطن - محمد سمعه

أُقيمت اليوم الجمعة، قرعة مباريات دور ربع النهائي بـ دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020، وذلك بعد أن عُلقت مباريات المسابقة لمدة وصلت إلى أكثر من 3 أشهر؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وتشهد نسخة العام الحالي من دوري أبطال أوروبا، صراعًا خاصًّا بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وسبق لـ ميسي الفوز بـ دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات أعوام 2006 و2009 و2011 و2015 وكلها مع برشلونة، بينما تُوج رونالدو باللقب في عام 2008 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفي 4 مناسبات مع ريال مدريد الإسباني أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

وإذا نجح برشلونة في حصد لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2019- 2020 تحت قيادة ميسي، فسيكون النجم الأرجنتيني عادل رقم بطولات رونالدو في البطولة الأوروبية الأعرق والأغلى.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا:

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، جاءت كالتالي: “الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ضد الفائز من يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي، أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيج الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي ضد أتالانتا الإيطالي، الفائز من مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي ضد الفائز من تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني”.

وستنطلق المباريات المتبقية من دور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا يومي السابع والثامن من أغسطس المقبل، حيث سيواجه يوفنتوس، خصمه ليون في الأليانز ستاديوم في مدينة تورينو الإيطالية، بينما يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في إنجلترا، ويلعب تشيلسي في ألمانيا ضد بايرن ميونيخ، بينما يحل نابولي ضيفًا على برشلونة في ملعب الكامب نو”.

مباريات دوري أبطال أوروبا تُقام في البرتغال:

جدير بالذكر أنه بدءًا من مباريات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، ستقام المباريات بنظام التجمع في مدينة لشبونة البرتغالية، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي هو آخر المتوجين بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2019، على حساب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

 

 





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :