دوري محمد بن سلمان.. الاتحاد يطلب خوض 4 لقاءات بملعبه
بعد استئناف البطولة مطلع أغسطس المقبل

دوري محمد بن سلمان.. الاتحاد يطلب خوض 4 لقاءات بملعبه

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان.. الاتحاد يطلب خوض 4 لقاءات بملعبه لاعبو الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الاتحاد لخوض الفريق الأول لكرة القدم 4 مباريات على ملعبه بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل.

4 مباريات على ملعبه

وطلبت الإدارة الاتحادية من وزارة الرياضة واتحاد كرة القدم ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، لعب 4 مباريات على أرضه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر النادي بجدة.

وتتواجد لجنة مكونة من اتحاد القدم والرابطة بجانب إدارة تشغيل المنشآت الرياضة في وزارة الرياضة من أجل معاينة كافة الاشتراطات، وإصدار القرار النهائي بشأن طلب نادي إدارة الاتحاد.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على أرضه في المباريات الأربعة المتبقية ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كلًا من الأهلي والاتفاق والفيحاء والنصر.

وجاء هذا المقترح من إدارة نادي الاتحاد بسبب أن المباريات ستُجرى دون حضور جماهير، وأن الملعب يحتوي على أغلب الاشتراطات التي تؤهله لإجراء المواجهات عليه، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويخوض العميد معسكرًا في أبها خلال الفترة الحالية، وسيخوض عدة مباريات ودية، أملًا في تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا بأفضل شكل ممكن، لتحسين النتائج بعد استئناف المسابقات مجددًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل العميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :