ليفربول تُوج بالنسخة الأخيرة

رسميًّا .. تحديد موعد بدء الدوري الإنجليزي موسم 2020/ 2021

الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٤ مساءً
رسميًّا .. تحديد موعد بدء الدوري الإنجليزي موسم 2020/ 2021
المواطن - محمد سمعه

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن موعد انطلاق الموسم الجديد 2020/ 2021 في البريميرليج خلال الفترة المقبلة.

وسيبدأ الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد يوم 12 سبتمبر المقبل، وسيُختتم الموسم يوم 23 مايو المقبل.

وسيُختتم موسم 2019/ 2020 من الدوري الإنجليزي بعد غد الأحد، حيث ستُقام مباريات الجولة الثامنة والثلاثين في يوم واحد.

وفي وقت سابق، نشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي عبر “تويتر”، صورة مُعبرة عن عدد بطولات الفريق، وذلك بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي عقب نهاية مباراة ليفربول ضد تشيلسي.

عدد بطولات ليفربول بعد الفوز بالدوري الإنجليزي:

وكتب حساب ليفربول على الصورة بعد نهاية مباراة ليفربول ضد تشيلسي: “الآن نحن نملك 48 بطولة”.

وبعد الفوز في مباراة ليفربول ضد تشيلسي، مع نيل لقب البريميرليج رسميًّا أصبح ليفربول مُتوجًا بالدوري الإنجليزي في 19 مناسبة، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا في ست مناسبات، ولقب كأس العالم للأندية مرة واحدة، ولقب السوبر الأوروبي في أربع مناسبات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي في سبع مناسبات، ولقب كأس الرابطة للمحترفين ثماني مرات، ولقب الدوري الأوروبي في ثلاث مناسبات ليُصبح المجموع بالكامل 48 بطولة.

مباراة ليفربول ضد تشيلسي بدون جمهور:

وكانت مباراة ليفربول ضد تشيلسي أُقيمت أول أمس الأربعاء على ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول، حيث سجل للريدز كل من “الغيني نابي كيتا، الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، الهولندي جورجينيو فينالدوم، البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، الإنجليزي أليكس تشامبرلين”، بينما سجل لـ تشيلسي الثلاثي ” الفرنسي أوليفيه جيرو والأمريكي كريستيان بوليسيتش والإنجليزي تامي أبراهام”.

وقبل إقامة مباراة ليفربول ضد تشيلسي، حرص لاعبو البلوز على الوقوف في ممر شرفي للاعبي ليفربول، كما فعل مانشستر سيتي من قبل.

وكانت مباراة ليفربول ضد تشيلسي أُقيمت في أجواء هادئة، حيث لم يحضر الجمهور إلى الملعب، وذلك كإجراء احترازي نتيجة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وبعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي، يستعد الريدز لمواجهة فريق نيوكاسل يونايتد بعد غد الأحد، بينما يواجه تشيلسي فريق وولفرهامبتون في الجولة الثامنة والثلاثين والختامية من الدوري الإنجليزي.

وقبل انطلاق مباراة ليفربول ضد تشيلسي، كان فريق مانشستر يونايتد، سقط في فخ التعادل الإيجابي ضد نادي ويست هام يونايتد حيث سجل لليونايتد اللاعب ماسون جرينوود، بينما سجل لفريق ويست هام اللاعب ميشيل أنطونيو من ركلة جزاء.