رغم توديعه للنصراويين .. مايكون قد يعود للعالمي بهذه الطريقة
عاد لـ غلطة سراي التركي

رغم توديعه للنصراويين .. مايكون قد يعود للعالمي بهذه الطريقة

الساعة 10:55 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رغم توديعه للنصراويين .. مايكون قد يعود للعالمي بهذه الطريقة مايكون مدافع النصر
المواطن - محمد سمعه

على الرغم من توديع البرازيلي مايكون لجماهير نادي النصر رسميًا، أمس الأحد وأعلن أيضًا أنه سيعود لـ غلطة سراي التركي، لكن تصرف مفاجئ من إدارة النصر قد يُساهم في عودة المدافع البرازيلي لأصفر العاصمة من جديد قبل استئناف المباريات المتبقية بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

وكانت إدارة النصر حاولت إقناع غلطة سراي بالتخلي عن مايكون نهائيًا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن الطلبات المالية الكبيرة من النادي التركي جعلت النصر يرفض استكمال المفاوضات وإبلاغ مايكون بمغادرة النادي.

عرض جديد من النصر لإعادة مايكون

وفي هذا السياق، قدمت إدارة النصر عرضًا جديدًا لـ مايكون من أجل إرساله لنادي غلطة سراي أملًا في إقناعهم بالتخلي عن خدماته نهائيًا للعالمي خلال الفترة المقبلة وفقًا لـ “الاقتصادية”.

وطلبت إدارة النصر من مايكون وفقًا لـ الصحيفة، تقديم العرض لإدارة النادي التركي والرد على النصر خلال مهلة مدتها أسبوعًا واحدًا فقط.

وفي وقت سابق، دشنت فئات عريضة من جماهير نادي النصر وسمًا عبر “تويتر” أعربت فيه عن غضبها الشديد وذلك قبل أيام من استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جماهير النصر تُطالب بالعدالة بعد رحيل مايكون

وجاء الوسم بعنوان” العدالة مطلب النصراويين” وذلك بسبب عدم مساندة الاتحاد السعودي لكرة القدم لنادي النصر في قضية مايكون حيث رحل عن العالمي بشكل رسمي لنادي غلطة سراي التركي مما يؤثر على عدد الأجانب للفريق النصراوي في المباريات الثماني المتبقية بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي.

وأضاف الكثيرون من جماهير النصر عبر الوسم أن وزارة الرياضة واتحاد القدم لم يدعما النصر في قضية التجديد لـ مايكون عكس ما حدث مع الفرنسي غوميز لاعب نادي الهلال الذي جدد عقده مؤخرًا ولمدة عامين.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :