رودريغيز يُقرب بوغبا من ريال مدريد
بعد اهتمام يونايتد بالتعاقد معه

رودريغيز يُقرب بوغبا من ريال مدريد

الساعة 3:08 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
رودريغيز يُقرب بوغبا من ريال مدريد رودريغيز
المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي، اليوم الأربعاء، أن نجم ريال مدريد الإسباني، الكولومبي خاميس رودريغيز قد يُساهم في تسهيل عملية انتقال نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفرنسي بول بوغبا إلى المرينغي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ريال مدريد يصر على بوغبا

ويصر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان على التعاقد مع مواطنه بوغبا لتدعيم صفوف المرينغي في الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب أبدى رغبته من قبل في الانتقال إلى النادي الإسباني، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويمتد عقد بوغبا مع الفريق الأول لكرة القدم مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم المقبل، مع إمكانية تمديده لموسم رياضي إضافي، في حال اتفاق الطرفين.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى أن الصفقة يمكن أن تتم هذا الصيف، بتضمين الكولومبي خاميس رودريغيز فيها، والذي يحظى باهتمام كبير من مانشستر يونايتد، وهذا من شأنه أن يقلل من المبلغ المدفوع للتعاقد مع بوغبا.

وأضافت: “بوغبا كان على رأس مطالب زيدان، عند عودته في الولاية الثانية لقيادة ريال مدريد، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس المرينغي، لا يوجد لديه أي نية لدفع 100 مليون يورو، إلى جانب راتبه الكبير والذي يصل إلى 17 مليون يورو”.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أنه مع رغبة مانشستر يونايتد في ضم خاميس رودريغيز، قد تتغير الأمور، وتصبح صفقة انتقال بوغبا إلى ريال مدريد ممكنة.

ريال مدريد

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 77 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن برشلونة الوصيف، ويطمح لمواصلة التألق والتتويج بلقب الليغا هذا الموسم.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :