يجري الكشف الطبي اليوم

ساني على بُعد خطوة من بايرن ميونيخ

الخميس ٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٤ مساءً
ساني على بُعد خطوة من بايرن ميونيخ
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير صحافية، اليوم الخميس، أن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الألماني الدولي ليروي ساني بات على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى بايرن ميونيخ.

ليروي ساني

ويخضع ليروي ساني صاحب الـ24 عامًا، اليوم إلى الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام إلى صفوف بطل الدوري الألماني هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “بيلد” والعديد من المحطات التلفزيونية، أن ساني يخضع للمزيد من الفحوص الطبية في ميونيخ، حيث بدأ الكشف الطبي مباشرة بعد وصوله إلى ألمانيا مساء أمس الأربعاء.

ساني مع مانشستر سيتي

وترددت أنباء أن مانشستر سيتي وافق على الاستغناء عن خدمات لاعبه الألماني مقابل أقل من 50 مليون يورو بعد أن رفض ليروي ساني تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي، حيث ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم العام المقبل.

وكان ليروي ساني قريبًا من الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني العام الماضي، ولكنه تعرض حينها لقطع في الرباط الصليبي وغاب عن الملاعب لعدة أشهر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأشارت أنباء إلى أن ساني كان سيُكلف بايرن ميونخ نحو 100 مليون يورو في العام الماضي، إلا أنه بعد الإصابة التي تعرض لها وفي ظل تبقي عام واحد على نهاية عقده الحالي، يرجح أن تقل قيمة الصفقة عن نصف هذا المبلغ.

وسبق أن لعب ليروي ساني في الدوري الألماني ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شالكه قبل أن ينتقل إلى إنجلترا في 2015.