سبب بقاء مايكون في السعودية رغم نهاية عقده
النصر لم يتوصل لاتفاق مع غلطة سراي لشرائه نهائيًّا

سبب بقاء مايكون في السعودية رغم نهاية عقده

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سبب بقاء مايكون في السعودية رغم نهاية عقده مايكون لاعب النصر
المواطن - محمد سمعه

على الرغم من نهاية عقد الإعارة بين نادي النصر والمدافع البرازيلي مايكون، لكنه لم يُغادر السعودية في الفترة الأخيرة.

وكان نادي النصر فشل في التوصل لاتفاق مع غلطة سراي التركي، وذلك من أجل الإبقاء على مايكون في الموسم المقبل، مما جعل النصر يُنهي المفاوضات ويُطالب مايكون بالمغادرة إلى تركيا.

ولكن مايكون لم يُغادر السعودية مؤخرًا بسبب عدم إرسال غلطة سراي قيمة تذكرة السفر التي سيحصل عليها المدافع البرازيلي لمغادرة المملكة مما جعل مايكون يضطر لدفع قيمتها من جيبه الخاص وفقًا لـ”الجزيرة”.

ومن المنتظر سفر مايكون إلى تركيا يوم الأحد المقبل وذلك للانضمام لتدريبات غلطة سراي.

طريقة جديدة من النصر للإبقاء على مايكون:

وسيحاول نادي النصر، خلال الفترة المقبلة الدخول في مفاوضات جديدة لإقناع النادي التركي بالتخلي عن مايكون مقابل مبلغ مالي معقول.

وكانت الطلبات المالية الكبيرة، تسببت في إيقاف المفاوضات بين النصر وغلطة سراي.

يذكر أن النصر كان تعاقد مع مايكون في شتاء عام 2019، قادمًا من غلطة سراي، وساهم في فوز العالمي بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان موسم 2018/ 2019، ولقب كأس السوبر السعودي.

من ناحية أخرى، يُخطط المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد القطري، لحرمان نادي النصر من صفقة كبرى يرغب في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تشافي يُخطط لضم هدف النصر:

وقالت شبكة Espn الرياضية العالمية: إن تشافي يُحاول إقناع مواطنه دايفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بالانضمام لـ السد بدلًا من النصر، وذلك بعد نهاية عقده مع مان سيتي بنهاية موسم 2019/ 2020.

وكانت تقارير صحافية، قالت في وقت سابق: إن النصر سينافس الهلال والسد على ضم دايفيد سيلفا لاعب فالنسيا الإسباني سابقًا، والمتألق حاليًّا مع مانشستر سيتي.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :