سحب رعدية على الباحة حتى السابعة مساء

سحب رعدية على الباحة حتى السابعة مساء

الساعة 11:00 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
سحب رعدية على الباحة حتى السابعة مساء
المواطن - الباحة

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم، من سحب رعدية تصحب برياح نشطة سطحية, وتدنٍّ في مدى الرؤية على منطقة الباحة, تشمل مدينة الباحة, ومحافظة العقيق, والمخواة, وبلجرشي, وقلوة والأجزاء المجاورة لها.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن الحالة من المتوقع أن تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة 7 مساءً.

وجددت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة تنبيهاتها للجميع بضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري الأودية والسيول.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعت في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – نشاطًا لرياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق (الحدود الشمالية، الجوف، المدينة المنورة، الرياض، الشرقية، مكة المكرمة).

كما تشمل الحالة الجوية سماء غائمة جزئياً على جنوب وجنوب غرب المملكة قد تتخللها تشكيلات من السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات (جازان، عسير، الباحة).

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 18-42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 14-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

مدني الباحة يحذر من التقلبات الجوية: تقيدوا بالتعليمات

متنزه الأمير حسام في الباحة بحيرة صناعية على قمم الجبال

القيصومة تسجل أعلى درجة حرارة بـ 45 مئوية والباحة الأقل


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :