شرطان لاستمرار أزارو مع الاتفاق
بعد إعارته من الأهلي المصري

شرطان لاستمرار أزارو مع الاتفاق

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شرطان لاستمرار أزارو مع الاتفاق اللاعب المغربي وليد أزارو
المواطن - محمد سمعه

نجح المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري والمُعار حاليًّا لصفوف نادي الاتفاق، في التألق مع الأخير في النصف الثاني من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي وذلك قبل تعليقه.

ويجد أزارو صعوبة في العودة إلى الأهلي، في ظل عدم اقتناع المدرب السويسري رينيه فايلر بقدراته الفنية.

وحدد الأهلي المصري شرطًا، إضافة لشرط من وليد أزارو، وذلك من أجل الاستمرار مع الاتفاق خلال الفترة المقبلة، حيث يريد الأهلي الحصول على 100 ألف دولار وهي باقي مستحقات إعارة اللاعب المغربي لفريق الاتفاق، كما يريد المهاجم نفسه الحصول على 30% كزيادة في الراتب وذلك من أجل ما تبقى من الموسم وفقًا لـ”الرياضية”.

وقد يرحب الاتفاق بمطالب الأهلي وأزارو، خاصة أن اللاعب المغربي نجح في إثبات ذاته وإحراز 3 أهداف في الدوري بعد انضمامه لفارس الدهناء مباشرة في يناير 2020.

وفي وقت سابق، أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، جدول المباريات الثمانية المتبقية في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، على أن تعود المسابقة في الرابع من أغسطس المقبل.

مسابقة الدوري تعود بعد تعليق دام لأكثر من 3 أشهر:

وعادت مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان من جديد للاستئناف، وذلك بعد أن عُلقت لمدة زادت على 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ووفقًا للجدول الذي اعتمدته لجنة المسابقات في الرابطة، فإن الجولة الـ23 سوف تبدأ في الرابع من أغسطس وتُختتم المسابقة بمواجهات الجولة الـ30 يوم 9 سبتمبر.

وستُقام مباراة الهلال والنصر يوم الخامس من أغسطس المقبل، بينما يواجه الأهلي فريق الاتحاد في التاسع من أغسطس.

مباريات الجولات المتبقية:

وجاءت المباريات كالتالي: الجولة الـ23 “الفتح والفيحاء، أبها والاتحاد، الرائد وضمك، الفيصلي والتعاون، الأهلي والحزم، العدالة والاتفاق والوحدة والشباب، والنصر والهلال”.

أما مباريات الجولة الـ24 فجاءت مكونة من: “الاتفاق والفيحاء وضمك والفيصلي والوحدة والرائد والاتحاد والأهلي والشباب والتعاون، أبها والنصر، الحزم والعدالة، والهلال ضد الفتح”.

بينما جاءت مباريات الجولة الـ25 مكونة من: “الفتح وأبها الفيحاء والشباب، الرائد والحزم، الاتحاد والاتفاق، العدالة والهلال والفيصلي ضد الأهلي، والتعاون ضد ضمك، النصر ضد الوحدة”.

أما مباريات الجولة الـ26 فستكون: “الفتح والاتفاق الفيصلي والاتحاد، أبها والحزم، الرائد والشباب، العدالة والوحدة والفيحاء ضد ضمك، التعاون والنصر، الأهلي والهلال”. ومباريات الجولة الـ27 ستكون: “الاتفاق والرائد، الشباب وأبها، الحزم والفتح، والاتحاد والفيحاء، الهلال والفيصلي، ضمك والأهلي، الوحدة والتعاون، النصر والعدالة”.

بينما مباريات الجولة الـ28 فهي “العدالة ضد الرائد، ضمك وأبها، النصر والفيحاء، الهلال والحزم، الفتح والاتحاد، الفيصلي والوحدة، التعاون والاتفاق، الأهلي والشباب”.

أما مباريات الجولة التاسعة والعشرين فهي: “أبها والأهلي، الفيحاء والعدالة، الاتفاق وضمك، الاتحاد والنصر، الفتح والتعاون، الرائد والفيصلي، الوحدة والهلال، الشباب والحزم”.

بينما مباريات الجولة الـ30: فهي “العدالة والاتحاد، ضمك والفتح، الحزم والوحدة، الأهلي والرائد، الفيصلي وأبها، التعاون والفيحاء، الهلال والشباب، النصر والاتفاق”.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :