شرط أزارو لتجديد عقده مع الاتفاق
يُعد من أبرز لاعبي الفريق

شرط أزارو لتجديد عقده مع الاتفاق

الساعة 2:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شرط أزارو لتجديد عقده مع الاتفاق وليد أزارو
المواطن - مروة نبيل

وضع المغربي الدولي وليد أزارو شرطًا من أجل تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في الموسم الرياضي المقبل.

شرط أزارو

واشترط أزارو الذي انتهى عقده يوم 30 يونيو الماضي، حتى يوافق على تجديد عقده لمدة عام جديد، تسليمه رواتبه الثلاثة كاملة دون خصم نسبة الـ50% نتيجة توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة فيروس كورونا، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وتغيب وليد أزارو عن تدريبات الاتفاق الجماعية بعد نهاية إعارته، حيث وجد خلال الأيام الماضية في إحدى الصالات الخاصة في مدينة الأحساء من أجل مواصلة تدريباته الانفرادية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتفاق يسعى لتمديد عقد أزارو

وأوضح المدير التنفيذي في نادي الاتفاق عمر باخشوين بأن الإدارة تسير بالمفاوضات مع اللاعب لتمديد عقده، وفق النهج الذي تتخذه لكل اللاعبين الأجانب أو المحليين مضيفًا: “وليد غادر أسوار النادي بعد نهاية عقده وهذا المتعارف عليه في شريعة العقود، وإدارة النادي تعمل جاهدة للتجديد معه”.

وتابع: “هناك عدة نقاط يجري التفاوض فيها بين الاتفاق واللاعب، وبعض منها حرص أزارو على تدوينها ضمن بنود العقد لا تتوافق مع نظام النادي، ومع ذلك المفاوضات ما زلت جارية ونتمنى أن تنتهي في أقرب وقت ونكسب خدماته في الفترة المقبلة لأنه قدم مستويات مميزة طيلة المباريات التي شارك فيها”.

وأضاف: “الاتفاق يتعامل مع جميع اللاعبين على مسافة واحدة دون تمييز اللاعب الأجنبي عن السعودي أو الأساسي عن الاحتياط، حيث تعمل إدارة النادي وفق آلية محددة ولا تتنازل عنها لمصلحة أي فرد”.

وليد أزارو

وانضم وليد أزارو صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري، وظهر بشكل مميز مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب أزمة كورونا.

وظهر أزارو بشكل مميز مع الاتفاق، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع آخر خلال 497 دقيقة لعب، وصنع 7 فرص تهديفية، وقام بـ91 تمريرة ناجحة، وكان له 7 تسديدات على المرمى، ونجح في الحصول على ركلة جزاء.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :