شرط إبراهيموفيتش للاستمرار في ميلان
بعد نهاية الموسم الحالي

شرط إبراهيموفيتش للاستمرار في ميلان

الساعة 7:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
شرط إبراهيموفيتش للاستمرار في ميلان زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان
المواطن - محمد سمعه

حدد اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ميلان الإيطالي، شرطه وذلك من أجل الاستمرار مع الروسونيري بموسم 2020/ 2021.

6 ملايين تُبقي إبراهيموفيتش في ميلان:

وقالت صحيفة ” توتو سبورت” الإيطالية: إن إبراهيموفيتش طلب من نادي ميلان الحصول على ستة ملايين يورو كراتب سنوي، وذلك من أجل الاستمرار مع الروسونيري بالمرحلة المقبلة.

أما النجم الكبير باولو مالديني مدافع ميلان الأسبق، فقد قرر البقاء في منصبه بـ ميلان، وذلك بعد التراجع عن التعاقد مع المدرب الألماني رالف رانجنيك.

وفي وقت سابق، فشل الفريق الكروي الأول بنادي ميلان في تحقيق هدفه في مباراة أتالانتا التي أُقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2019/ 2020.

وكانت مباراة ميلان وأتالانتا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليفشل ميلان في تحقيق الفوز والصعود للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث كان سيُزيح روما من المركز الخامس.

وبدأ الشوط الأول من مباراة ميلان ضد أتالانتا، بضغط هجومي من قبل فريق ميلان، حيث تمكن اللاعب التركي هاكان تشالهانوجلو من تسجيل الهدف الأول للروسونيري بالدقيقة الرابعة عشرة من عمر الشوط الأول عبر ركلة حرة مباشرة.

وضغط فريق أتالانتا، خلال أحداث الشوط الأول من مباراة ميلان ضد أتالانتا، سعيًا لإحراز الهدف الأول.

ونجح اللاعب الكولومبي دوفان زاباتا في تسجيل هدف التعادل لفريق أتالانتا، في الدقيقة الرابعة والثلاثين من عمر الشوط الأول من مباراة ميلان ضد أتالانتا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ميلان ضد أتالانتا بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة ميلان ضد أتالانتا، هدأ الأداء بين الفريقين، حتى انتهى اللقاء بالتعادل 1/ 1 بين الفريقين.

ميلان لم يستغل مباراة أتالانتا:

وأصبح رصيد الروسونيري، بعد التعادل في مباراة ميلان ضد أتالانتا 60 نقطة بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما أصبح رصيد أتالانتا 75 نقطة في المركز الثاني.

وقبل إقامة مباراة ميلان ضد أتالانتا، كان يوفنتوس خسر أول أمس الخميس ضد نادي أودينيزي بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين، بينما حقق نادي لاتسيو فوزًا صعبًا على فريق كالياري بثنائية مقابل هدف.

وبعد مباراة ميلان ضد أتالانتا، ستُقام 3 مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي، حيث سيواجه بريشيا فريق بارما، وسيلعب جنوى ضد إنتر ميلان، وسيواجه نابولي فريق ساسولو.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :