صاروخية رونالدو تُعيد ذكرياته مع مانشستر يونايتد والريال
عززت صدارة يوفنتوس لجدول ترتيب الدوري الإيطالي

صاروخية رونالدو تُعيد ذكرياته مع مانشستر يونايتد والريال

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
صاروخية رونالدو تُعيد ذكرياته مع مانشستر يونايتد والريال رونالدو
المواطن - مروة نبيل

سجل كريستيانو رونالدو هدفًا صاروخيًا لفريق يوفنتوس في شباك جنوى، ليُعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يوفنتوس

ولعب يوفنتوس ضد جنوى بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتمكن اليوفي من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسجل ثلاثية الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في شباك جنوى، الأرجنتيني باولو ديبالا من مجهود فردي مميز، وتسديدة صاروخية من البرتغالي كريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا في الدقائق 50، 56 و73.

 

ترتيب الدوري الايطالي
لاعبو يوفنتوس

كريستيانو رونالدو

وأعادت صاروخية كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس ضد جنوى ذكريات أهدافه مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، حيث تجاوزت سرعته 105 كم/ ساعة.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، إلى أن تسديدة النجم البرتغالي رونالدو في مباراة جنوى تُعد الأقوى في مسيرته خلال الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية: “بالرغم من ذلك، سجل كريستيانو أهدافًا من تصويبات بلغت قوتها أكبر حتى وصلت إلى 120 كم/ ساعة، حينما كان في مانشستر يونايتد وريال مدريد”.

وتابعت: “رونالدو سجل أهدافًا مثل هذه بقميص ريال مدريد، مثل هدفه في شباك مارسيليا الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وفي شباك ليفانتي بالليغا”.

 

يوفنتوس
رونالدو

ترتيب الدوري الإيطالي

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 72 نقطة، من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 3 مواجهات والخسارة في مثلها.

ويملك أقرب منافسي اليوفي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو 68 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز من الفوز في 21 لقاءً، والتعادل في 5 مواجهات والخسارة في 3 مباريات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :