صدمة لـ برشلونة قبل مواجهة فياريال
المباراة تُقام اليوم بالدوري الإسباني

صدمة لـ برشلونة قبل مواجهة فياريال

الساعة 1:26 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
صدمة لـ برشلونة قبل مواجهة فياريال لاعبو برشلونة
المواطن - محمد سمعه

تلقى الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، صدمة موجعة وذلك قبل مواجهة نادي فياريال اليوم الأحد في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

وذكر الحساب الرسمي لفريق برشلونة عبر “تويتر” أن اللاعب جونيور فيربو ظهير أيسر البارشا لن يتواجد في قائمة الفريق لـ مباراة فياريال بسبب الإصابة التي تعرض لها بفخذه الأيمن.

قائمة البارشا لمواجهة فياريال

وجاءت قائمة برشلونة لـ مباراة فياريال مكونة من: “تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا في حراسة المرمى، بيكيه، لينجليه، ألبا، سيميدو، أراخو في خط الدفاع”.

وشملت القائمة تواجد: “راكيتيتش، فيدال، أرثر ميلو، بويج، بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، موريرو، كوينكا، مونوشو، كولادو في خط الوسط”.

وفي خط الهجوم: “لويس سواريز، ليو ميسي، جريزمان، برايثوايت، فاتي”.

وفي وقت سابق، رد المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول وجود نية من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للرحيل عن البارشا.

سيتين يكشف حقيقة رحيل ميسي

وتحدث سيتين في المؤتمر الصحافي قبل مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني قائلًا: “ميسي لم يُخبرني برغبته في الرحيل عن برشلونة، وكل ما قيل حول هذا الأمر غير حقيقي”.

وتابع سيتين: “ميسي جيد وبخير معنا، وهو يتدرب بشكل طبيعي، ولا أعرف آخر التطورات حول تجديد عقده مع النادي، هذه مهمة الإعلام”.

وفي وقت سابق، تحركت إدارة نادي برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة، وذلك لمحاولة إثناء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قراره بالرحيل عن صفوف البارشا في صيف العام المقبل.

وقالت صحيفة The Sun الإنجليزية: إن إدارة برشلونة قررت التحرك والتفاوض مع الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري لتولي مسؤولية تدريب نادي برشلونة خلفًا لـ كيكي سيتين، ومن أجل العمل على إراحة ميسي في الملعب.

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية أن برشلونة نجح في التوصل لاتفاق مع تشافي لتدريب البارشا بدءًا من صيف 2021 مع الحصول على راتب سنوي قيمته أربعة ملايين ونصف المليون يورو.

وكان ميسي صعد إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في موسم 2003/ 2004 ونجح وقتها في كتابة اسمه في قائمة أعظم من لمس كرة القدم، كما سبق له التتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، في ست مناسبات.

 





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :